الرئيسية / الظهور في السلايدر / محمد عساف يرد على هجوم دينا بطمة

محمد عساف يرد على هجوم دينا بطمة

الحصيلة- أماني عيسى

رد الفنان الفلسطيني محمد عساف بشكل قوي على هجوم الفنانة المغربية دنيا بطمة المستمر عليه، خاصة في آخر لقاءاتها التليفزيونية.

الفنان الفلسطيني قال، في تصريحات صحفية: “للمرة المليون أقول لها ربي يوفقك، لا أكن لك أي حقد أو كراهية، كما لم أتحدث عنها يوماً بالسوء، بل على العكس أشيد دائماً بصوتها، صدقيني يا دنيا لا يوجد لدي أي مشكلة معك أو لا أشعر بالضغينة أو بالحسد نحوك”.

وأضاف: “يا دنيا بما انك لم ترِ خير الانسان من شره فلا تحكمي عليه ولا تلقي اتهاماتك بلاء على الناس، إذا أردت أن تتحدثي في الإعلام عن موضوع معين فهناك مواضيع أكثر أهمية وأفضل من هذا الأسلوب، صدقيني الحقد والكراهية والقيل والقال لا فائدة منهم، ولا وقت لدي لأرد على هذه المواضيع”.

وأكد: “لم يجمعني أي حديث شخصي بها ولا يوجد أي تواصل بيننا، لكنني لا ألومها إذا كانت تشعر بالغيرة، يا دنيا لو شتمتيني لن أشتمك، ومهما قلت لن أقول كلاماً سيئاً بحقك، بالنهاية أنا انسان عندما أنام على وسادتي أنام مرتاح الضمير، لأنني لم أشتم أحداً يوماً أو أظلم انساناً أو أحسده، أمشي في طريقي وأعرف ما هو وما غير ذلك هوامش”.

وكانت دنيا بطمة قد هاجمت محمد عساف في أحدث لقاء تلفزيوني لها ببرنامج “ليالي الكويت”، حيث قالت أن محمد عساف من الأشخاص الذين غيرهم الفن للأسوأ، مشيرة إلى أنها ترفض أن تعمل معه دويتو غنائي.

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: