الرئيسية / الظهور في السلايدر / يوسف منصور يستعد لتصوير فيلمه الجديد

يوسف منصور يستعد لتصوير فيلمه الجديد

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

يستعد الفنان يوسف منصور، لتصوير فيلمه الجديد “الحارس المختار”فيمايو المقبل، مع المخرج الأمريكي كورتني ميلر، والذي يبحث عن شبيه له في طفولته ليشارك في الفيلم.

وأكد المستشار الإعلامي لشركة “أكشن فيلم انترناشيونال” المنتجة للفيلمالكاتب الصحفي مصطفى كامل سيف الدين أن تصوير العمل سيكون في  سيناء ومنطقه سيوة، ومن المقرر أن يشارك كورتني ميلر في البحث على شاب يشبه يوسف منصور في صباه، ليقدّم دوره وهو صغير.

وأضاف: “أن هناك الكثير من الترشيحات، إلّا أنّ المنتجة الأمريكية تريسي سيباتي تبحث عن الشاب المناسب للشخصية التي سيُقدمها في سياق الأحداث”.

وأكد صناع الفيلم أن الهدف منه هو إبراز جمال مصر وكرم أهلها، كما أعلنوا أنه من المنطقي أن يكون هناك فيلم عن مصر يتم تصويره داخل مصر وليس خارجها، حيث جرت العادة على أن الأفلام التي تحوي مشاهد عن الآثارالمصرية أو مصر يتم تصويرها في مواقع تم بناؤها لتكون مشابهة لها، أو فيمواقع طبيعية مشابهة، وبهذا ستكون عودة قوية للسياحة بمصر بلد الأمن والأمان.

يذكر أن يوسف منصور، سيقوم باستقبال فريق العمل الوافد من أمريكا لمعاينة أماكن التصوير منتصف الشهر الجاري وبعدها سيتم الإعلان عن المؤتمر الصحفي للفيلم بأحد فنادق القاهرة.

شاهد أيضاً

وفاة الإعلامية المغربي هاجر العدلوني بعد 3 أيام من زواجها

فجع الوسط الإعلامي المغربي بوفاة الإعلامية الشابة هاجر العدلوني، وذلك بعد 3 أيام فقط من …

فيديو خليع يثير غضب المصريين..”قلة أدب وإيحاءات جنسية”

أشعل كليب جديد اعتبر فاضحاً وخليعاً، لاحتوائه على عبارات صريحة تخدش الحياء وإيحاءات جنسية تثير …

%d مدونون معجبون بهذه: