الرئيسية / الظهور في السلايدر / أميرة شرابي تنتهي من “اختيار إجباري”

أميرة شرابي تنتهي من “اختيار إجباري”

الحصيلة-أماني عيسى

انتهت الفنانة أميرة الشرابي، من تصوير دورها في مسلسل “اختيار إجبارى” والذي يعرض حصريا على فضائية Dmc ويشارك فيه عدد كبير من النجوم.

وأوضحت أميرة أنها تجسد دور سيدة مطلقة ولديها ابن فى المسلسل، ومن خلال تلك الشخصية تدخل فى عدة مشكلات لها علاقة بالسوشيال ميديا، وهى الصديقة المقربة للفنانة هيدى كرم إحدى بطلات العمل.

وتابعت، أن العمل بشكل عام يتحدث عن تلك القضية التى انتشرت فى الفترة الأخيرة وأثار السوشيال ميديا السلبية وآثارها على المجتمع وعلى الأسرة.

واختتمت أن فريق المسلسل ما زال في مرحلة التصوير ويتبقي لهم ما يقرب من ثلاثة أيام للانتهاء منه كاملا، فيما قالت إنها تقرأ عدد من السيناريوهات للمشاركة بها في شهر رمضان المقبل على أن تحسم أمرها خلال أيام.

ومسلسل “إختيار إجباري” من بطولة خالد سليم وكريم فهمى وأحمد زاهر ومى سليم وإنجى المقدم وسلوى محمد على وفراس سعيد وهيدى كرم وأميرة شرابى وآخرون، من تأليف حازم متولى، وإنتاج تامر مرتضى وخالد حلمى، وإخراج مجدى السميرى.

يذكر أن الفنانة الشابة أميرة شرابى، قدمت أولى بطولاتها فى السينما من خلال فيلم “تسعة”، والذى ضم مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة والجديدة، منهم حسن عيد وعابد عنانى وإيمان الشوكى ومها نصار، وإخراج إيهاب راضى.

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: