الرئيسية / الظهور في السلايدر / هكذا رد معلق رياضي شهير استغلوا صوته بفيديو لبناني فاضح

هكذا رد معلق رياضي شهير استغلوا صوته بفيديو لبناني فاضح

استنكر المعلق الرياضي الشهير التونسي رؤوف بن خليف استغلال صوته في كليب غنائي أقل ما يقال عنه أنه “مخل بكل الآداب” كانت بطلته عارضةالأزياء اللبنانية ميريام كلينك ومغنٍ يدعى جاد خليفة بعنوان ” الغول”.

وقال بن خليف مغرّداً في حسابه عبر “تويتر”: “أحبائي أينما كنتم السلام عليكم. أستنكر بشدة لا حدود لها حشر واستغلال صوتي في فيديو كليب غنائي مخل بكل الآداب. حسبنا الله ونعم الوكيل”.

ورداً على سؤال حول اتخاذه أي إجراءات قانونية ضد استخدام صوته في الفيديو كليب الفاضح قال “نعم، والأمور القضائية أخذت مجراها”.

وأضاف “أن الدعوى القضائية ستكون أمام المحاكم اللبنانية وهي ضد جميع القائمين على الفيديو كليب “.
وعن مشاهدته للفيديو كليب وكيف وصل له خبر استغلال صوته قال بن خليف “كل العالم بلغني، وعند مشاهدتي للفيديو كليب أصابتني حالة ذهول شديدة”.
وبسؤاله هل سترفع القناة قضية ضد القائمين على الفيديو كليب كونه معلق على مباريات كرة القدم فيها،أجاب “الموضوع شخصي وإجراءات التقاضي شخصية”.
هذا وأكد بن خليف أن استخدام صوته في أي مكان يلزمه إذن مسبق منه.
وعن النتيجة التي ينتظرها بعد رفع القضية سواء بإيقاف بث الفيديو أو تعويض مادي قال إن “للمحكمة القرار الأخير”.

تعليق بن خليف

أحبائي اينما كنتم السلام عليكم. أستنكر بشدة لا حدود لها حشر واستغلال صوتي في فيديو كليب غنائي مخل بكل الآداب. حسبنا الله ونعم الوكيل.

ويظهر صوت المعلق بن خليف في الفيديو كليب عبر بثّ تعليقه الشهير لكلمة “يوزّع” من دون علمه.
وأثار الفيديو الذي جاء ممهوراً بالإيحاءات الجنسية التي شكلت وحدها صلب الأغنية، ولب المشاهد وفحواها، الجدل مما أدى إلى تحرك وزير الإعلام اللبناني الذي أعلم وزير العدل، فتحركت النيابة العامة.
واستدعى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية، وبناء على إشارة النائب العام، المدعوة ميريام كلينك، للحضور يوم الاثنين المقبل إلى للتحقيق معها في ما ورد في كليبها ” الغول”.

شاهد أيضاً

وفاة الفنان السعودي الكبير أبوبكر سالم

توفي الفنان السعودي الكبير أبو بكر سالم بعد صراع طويل مع المرض. وولد أبوبكر سالم …

سارة سلامة تنشر صورتها بإسدال الصلاة.. شاهد

شاركت الفنانة المصرية سارة سلامة جمهورها في صورة جديدة لها على حسابها عبر موقع «أنستجرام». …

%d مدونون معجبون بهذه: