الرئيسية / الظهور في السلايدر / غادة عادل سعيدة بالتعاون مع الزعيم

غادة عادل سعيدة بالتعاون مع الزعيم

الحصيلة – صفات عبد الحميد :
بدأت الفنانة غادة عادل بالحديث عن حريق مسرح برنامج “تع اشرب شاي”، وأوضحت : “موضوع الحريق حدث فجأة وتم إبلاغي بالخبر بالصدفة وقبلها بأيام اجتمعنا للوقوف على بعض تفاصيل الحلقات المقبلة، ولم أصدق ما حدث ولكن في النهاية الموضوع بالنسبة لي كان صدمة، ولكن الحم​​د لله على كل شيء وأنا راضية بما حدث طالما أنه لم يلحق الأذى بأي أشخاص”.

وأشارت غادة عادل .. “شعرت بصدمة كبيرة وخاصة أننا حتى الآن لا نعرف ما الذي حدث سواء ماس كهربائي أو حسد كما ذكر البعض، وليس لدي أي حلقات جاهزة للأسبوع المقبل، ولكنني سأحاول تقديم حلقات أخرى من البرنامج والتجربة بالنسبة لي كانت مميزة وإيجابية للغاية وهذا ما يُشجعني على الاستمرارية في تقديمه، فنحن سنُقدم حلقات في ديكور آخر لحين تجهيز الديكور الأصلي وإعادة تجديده”.

وأوضحت عادل حقيقة توقف البرنامج قائلة: “هذا صحيح وخاصة أن أبنائي كانوا حريصون للغاية على مشاهدة حلقات البرنامج، وهم جزء كبير من حماسي للاستمرارية في تقديم البرنامج رغم التشاؤم الذي شعرت به بعد حريق المسرح، وأبنائي يعلنون رأيهم لي بمنتهى الصراحة والحقيقة أنهم فخورين ومعجبين بأعمالي ومن ضمنهم برنامج “تع اشرب شاي”، وهذا شئ يُسعدني للغاية”.

أما في الحديث عن كيفية ترشيحها للمشاركة في مسلسل “عفاريت عدلي علام” مع عادل إمام فتقول: “هذا العمل هو أفضل شيء حدث لي في حياتي وهو مدرسة من كل النواحي سواء كإنسان أو فنان، وأشعر بأن دعوات أمي تحققت بالتعاون معه وخاصة أنني أُقدم دور جديد وغريب علي للغاية”.

وعن شعورها بالوقوف أمام الزعيم عادل إمام للمرة الاولى من خلال مسلسل “عفاريت عدلي علام” فردت قائلة: “هذا صحيح وشعرت برعب كبير قبل أن اقف أمامهم ولكنه طمأنني بأسلوبه الراقي في الحديث والفعل ورد الفعل خلال التصوير، وهو إنسان متواضع لأقصى درجة رغم تاريخه الفني الكبير، والحمد لله سعيدة للغاية بالتعاون معه وأتمنى أن يُمثل العمل نقلة كبيرة ومهمة في مشواري، واحب أن أذكر شيء وهو أنني قبلت العمل قبل أن أقرأ السيناريو الخاص بالعمل لمجرد أن رشحني له الفنان عادل إمام لثقتي الكبيرة فيه وفي أعماله”.

وكشفت غادة عادل عن حساباتها في العمل الفني وكيف تُقدم البطولة المطلقة ومن ثم الجماعية، فردت قائلة: “حساباتي الفنية تختلف عن الأخريات، فأنا على سبيل المثال لا أسعى للبطولة المطلقة ولم أضعها في الاعتبار بل أنني قد تجدني في عمل من بطولتي ومن ثم أُشارك في بطولة جماعية، والرضا والقناعة التي أشعر بها أهم ما يجعلني مرتاحة في عملي بالفن”

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: