الرئيسية / الظهور في السلايدر / بعد حادثة اغتصاب بهافانا.. تعرف على ممثلات بوليوود اللواتي تعرضن لاعتداءات جنسية.. صور

بعد حادثة اغتصاب بهافانا.. تعرف على ممثلات بوليوود اللواتي تعرضن لاعتداءات جنسية.. صور

حادثة اغتصاب النجمة الهندية بهافانا في سيارتها ليلا من سائقها السابق وأصدقاء له، التي وقعت مؤخرا ، أعادت فتح ملف تعرض نجمات بوليوود للتحرش الجنسي والاغتصاب ،حيث لم تنفعهن نجوميتهن في صد تلك الاعتداءات ،بل علي العكس تماما كانت وبالا عليهن.

وبحسب ما أفادت التقارير تعرض الممثلة الهندية الجنوبية بهافانا للتحرش والاغتصاب من سائقها السابق مع آخرين الجمعة فبراير 17.

وهو حادث مروع يظهر بوضوح أنه حتى المشاهير من نجمات السينما ليسوا آمنين تماما في هذه الأيام. وهنا، تعرض Gololy حوادث مماثلة لـ أسماء نجمات بارزات تعرضن للتحرش الجنسي والاعتداء .

 

النجمة هانسيكا

كانت النجمة ذات الإثارة البالغة هانسيكا موتواني في كويمباتور لحضور الحدث حيث تعرضت للتحرش الجنسي من قبل بعض من معجبيها.

الممثة ناجما

الممثلة الهندية ناجما التي التي اعلنت رسمياً اعتناقها المسيحية تركت الفن والتحقت بالعمل السياسي ، تعرضت للتحرش الجنسي الشديد من القبلات ولمسس اماكن حساسة من جسدها خلال تجمع حاشد في أحد الأماكن العامة.

برياماني

الممثلة برياماني التي عملت في السينما الهندية و اكتسبت شهرة واسعة ، قيل إنها تعرضت للتحرش في حفل من شخصية شهيرة عندما طلب إقامة علاقة معها وهو في حالة ثمالة.

شويتا مينون

تعرضت النجمة شويتا مينون للتحرش الجنسي بها في مناسبة عامة، من نائب شهير في البرلمان الهندي. وكانت قد رفعت قضية ضده والتي قالت إنها انسحبت بعد أن اعتذر لها.

نايانتارا والتحرش الجنسي

شهدت الممثلة نايانتارا عملية ملامسة بشكل وقح و تحرش من بعض الجماهير المهووسين بها أثناء زيارتها لإحدى المدارس في مدينة تشيناي، على الرغم من أن الشرطة كانت حاضرة في هذا الحدث.

شريا ساران

شريا ساران الممثلة والعارضة هندية التي عملت في أفلام باللغات التيلوغوية، التاميلية، المالايالامية والهندية، لم تنج كذلك من التحرش داخل أحد المعابد في عام2008

 

تامانا بهاتيا

وجدت النجمة الهندية تامانا بهاتيا في ورطة عندما أحاط بها مجموعة من الشباب واخذوا في مطاردتها عندماكانت في زيارة لمدينة فيزاج أحد أهم الأماكن السياحية في ولاية اندرا براديش .

جيسيكا

كذلك وقعت الممثلة الهندية التي تظهر في الغالب في الأفلام التاميلية جيسيكا سارافانان ضحية لعملية تحرش الجنسي في الأماكن العامة، ظهر علي شريط فيديو على الإنترنت

 

  • جولولي

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: