الرئيسية / الظهور في السلايدر / أميتاب باتشان يغيب عن مهرجان السينما بالأقصر .. والسبب !

أميتاب باتشان يغيب عن مهرجان السينما بالأقصر .. والسبب !

الحصيلة – صفات عبدالحميد :

أعلنت إدارة مهرجان الأقصر للسينما الافريقية عن اعتذار النجم العالمى أميتاب باتشان وزوجته وابنته، عن عدم حضوره للأقصر وفقاً لما سبق وتم إعلانه فى مؤتمر صحفى مشترك يوم 77 مارس الماضى.
وأرسل الفنان الكبير رسالة مسجلة بالفيديو إلى إدارة مهرجان الأقصر للسينما الافريقية يعتذر فيها عن عدم الحضور لفعاليات تكريمه فى هذه الدورة بسبب الحالة الصحية الحرجة لنسيبه وصديقه العزيز (والد الفنانة أشواريا راى زوجة ابنه)، والتى أدت لدخوله العناية المركزة مؤخراً، ما يستدعى بقاء أسرته فى الهند فى الوقت الحالى.
وتعهد النجم الهندي بالحضور إلى الأقصر فى أقرب وقت ممكن لافتتاح نادى السينما الافريقية بالأقصر ووضع حجر الأساس لمشروع مؤسسة شباب الفنانين المستقلين الجديد، المركز الثقافى العالمى (عالم).
يشار إلى أن المهرجان يشهد  عرض خمسة أفلام للنجم الكبير منها “بيكو” الذي تم إنتاجه العام قبل الماضي وحصد العديد من الجوائز.
وتقام الدورة السادسة من مهرجان الأقصر للسينما الافريقية هذا العام فى الفترة من 16 إلى 22 مارس برعاية وزارة الثقافة المصرية وبدعم من هيئة تنشيط السياحة ووزارة الخارجية وبالتعاون مع نقابة المهن السينمائية ومحافظة الأقصر وتحت رعاية إعلانية من البنك الأهلى المصرى.

شاهد أيضاً

مفارقة..عبدالحسين عبدالرضا بآخر أدواره كان يبحث عن قلب!

كان آخر ظهور درامي لهرم #الدراما_الخليجية وعرابها #عبدالحسين_عبدالرضا من خلال الجزء الثالث من مسلسل ” …

الفنان عبدالحسين عبدالرضا… في ذمة الله

الحصيلة : فارق الحياة قبل قليل في العاصمة البريطانية لندن، الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، بعد …

%d مدونون معجبون بهذه: