الرئيسية / الظهور في السلايدر / بعد 14 عاماً .. “The Matrix” يعود من جديد

بعد 14 عاماً .. “The Matrix” يعود من جديد

الحصيلة – صفات عبد الحميد :
كشف موقع “هوليوود ريبورتر” عن محاولات لإعادة انتاج سلسلة أفلام ماتريكس التي حققت نجاحا مذهلا منذ صدورها في 1999.

وبحسب الموقع فإن شركة وارنر بروس لم توضح بعد الشكل الجديد لسلسلة الخيال العلمي التي انتهت في 2003 إلا أن وارنر بروس دخلت في مفاوضات مع الكاتب زاك بين لكتابة الشكل الجديد لـ The Matrix.

وقالت مصادر للموقع إن السلسلة الجديدة ربما تكون من بطولة مايكل بي جوردان ولكن هناك الكثير من العمل قبل البدء فعلا في اختيار أبطال النسخة الجديدة.

ويأتي هذا بعدما صرح كيانو ريفز بطل السلسلة الأصلية إنه على استعداد للمشاركة في جزء رابع والعودة بشخصية “نيو” الذي كان مات في نهاية الثلاثية الأصلية.

ويبدو أن وارنر بروس ربما تتخلى عن الثلاثية وتكتفي بفيلمين فقط في النسخة الجديدة من The Matrix ولكن ربما تكون تلك مجرد بداية لجس نبض المشاهدين حول نجاح السلسلة قبل إطلاق مزيد من الأجزاء.

وأشار الموقع إلى أن مخرج الثلاثية الأصلية جويل سيلفر كان صاحب فكرة إعادة إنتاج The Matrix لكنه كان باع حقوق الفيلم لوارنر بروس في 2012 بنحو 30 مليون دولار، ومازالت الشركة في حذر من إعادة ضمه للمشروع بسبب العلاقات المتوترة بين مالكي الشركة بجانب سمعته المعروف بها وهي الخروج عن الميزانية المحددة للأفلام.

كيانو ريفز حاليا صدر له الجزء الثاني من سلسلة John Wick ومن غير المعروف إن كان سيعود فعلا للسلسلة التي ارتبط نجاحه باسمها ومن سيعود أيضا من نجوم السلسلة الأصلية أو إذا كان الشكل الجديد سيدور فقط حول إطار الماتريكس ولكن بقصص مختلفة.

شاهد أيضاً

شاهد الجميلة روان بن حسين بتصوير جديد

الحصيلة : نشرت الفاشينستا الجميلة روان بن حسين عددا من الصور الجديدة الرائعة والتي التقطت …

شاهدوا.. نورمان اسعد كيف اصبحت.. لن تعرفوها!

عُرفت الممثلة نورمان أسعد، بالأدوار التي لعبتها وبجمالها الطبيعي، ومن أشهر مسلسلاتها “جميل وهناء”، وكانت …

%d مدونون معجبون بهذه: