الرئيسية / الظهور في السلايدر / ريهام سعيد .. نادمة على تقصيري في حق أبنائي

ريهام سعيد .. نادمة على تقصيري في حق أبنائي

الحصيلة – صفات عبد الحميد :
هنأت الإعلامية ريهام سعيد جميع أمهات مصر بمناسبة عيد الأم، موجهة تحية خاصة لأمهات شهداء الوطن من الجيش والشرطة، كاشفة عن أن أولادها لا يعترفون بعيد الأم على عكسها، قائلة: “ولادي ما بيحتفلوش قوي بعيد الأم والحاجات دي، لكن أنا لازم أحتفل بيه مع والدتي”.

وأشارت “سعيد”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى، في برنامجها “هذا الصباح” الذي يبث عبر فضائية “extra news”، صباح اليوم الثلاثاء، إلى أن علاقتها مع والدتها لا تتأثر بمجال عملها، حيث تسكن معها فينفس العمارة.

وأبدت الإعلامية ريهام سعيد ندمها على تقصيرها في حق أبنئها بسبب طبيعة عملها، موضحة أنها كانت تتركهم مع والدتها في أكثر وقت كانوا في حاجة  لها، لكنها تسعى الآن إلى تعويضهم عن ذلك بقضاء أوقات سعيدة معهم، واصفة هذا الوقت بأنه “كيفي” وليس “كمي”، خاصة أن أولادها يعيشون فيإنجلترا من أجل التعليم.

وعلى صعيد آخر، نوهت بأن والدتها دائما ما تنصحها بنصيحة واحدة وهي الرضا، قائلة: “دايما كانت بتقولي ارضي..” مشيرة إلى أنها تنصح أبناءها بنفس النصيحة، منوهة عن أن والدتها لا تقبل أي هدايا بمناسبة عيد الأموتكتفي فقط بأن نجتمع معها، لأنها ترى أن الهدية مجرد مجهود ضائع مننا.

وكشفت عن أنها ستجتمع اليوم مع أخواتها لتناول الغداء خارج المنزل بصحبة والدتهم، احتفالاً بهذه المناسبة.

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: