الرئيسية / الظهور في السلايدر / أجمل 10 فنانات فى الوطن العربي لعام 2017 .. صور

أجمل 10 فنانات فى الوطن العربي لعام 2017 .. صور

الحصيلة – صفات عبد الحميد :
يملأ العالم العربي العديد من النساء الجميلات اللاتي بمجرد ظهورهن على الشاشة تخطفن عيون وقلوب المعجبين، ومؤخرًا ادخرت قائمة الجميلات من نجمات العرب ليس فقط شكلًا، بل موهبة أيضًا.

واحتلت لبنان القائمة باكتساح بعد فوزها بـ 8 مراكز كاملة، بينما مصر مركز واحد، وتونس مثلها، وفى إطار ذلك قدم موقع “wonderslist” قائمة تستعرض أجمل 10 فنانات فى الوطن العربي لعام 2017، بحسب آراء الجمهور وخبراء الجمال.

وفيما يلي نستعرض القائمة:

10- سيرين عبد النور – لبنان

مغنية وممثلة، تبلغ من العمر 39 عامًا، بدأت حياتها المهنية كموديل، وتألقت في أفلام مختلفة منذ عام 2000، كما اختيرت من قبل مصممي الأزياء مثل زهير مراد و فيليسيانا روسي، وحصدت لقب “موديل العالم” في عام 2002 في العاصمة اللبنانية “بيروت”، وهى واحدة من أجمل نساء العرب.

9- داليدا خليل – لبنان

 
مغنية وممثلة لبنانية ولدت في لبنان، ولعبت دور البطولة في أكثر من 14 مسلسلا منذ عام 2007، وهى فنانة متعددة المواهب بالرغم من صغر سنها، وتوجت كملكة جمال الشمال/ واحتفظت بهذا اللقب لمدة 12 عامًا متتالية، وظهرت مؤخرًا في برنامج “الرقص مع النجوم”.

8- كارول سماحة – لبنان

فنانة لبنانية مغنية وممثلة، وحاصلة على شهادة في التمثيل من جامعة القديس يوسف، وأصدرت العديد من الألبومات الغنائية حققت الكثير من النجاح والشهرة، وفى عام 2013 انضمت ضمن لجنة تحكيم برنامج “اكس فاكتور” لاكتشاف المواهب، وأنشأت شركتها الخاصة “لاكارما”، ومتزوجة من رجل مصري، وفازت بالعديد من الجوائز، بما في ذلك كأفضل مغنية لبنانية، وأفضل فنانة متعددة المواهب.

7- هيفاء وهبي – لبنان

أحد أشهر فنانات الوطن العربي المثيرة للجدل، وتعمل فى مجالي الغناء والتمثيل، وفازت بلقب ملكة جمال جنوب لبنان في سن السادسة عشرة فقط، واحتلت المرتبة الثامنة فى قائمة أكثر النساء جمالًا والتى ضمت 99 سيدة.

وبسبب جمالها، ظهرت على ما يقرب من 100 غلاف مجلة حتى الآن، وكانت متزوجة من رجل الأعمال المصري “أحمد أبو هشيمة”، وحضر حفل الزفاف العديد من المشاهير عام 2009 منها “كيم كرداشيان”، ولها ابنة وحيدة تدعى “زينب”، وتعتبر واحدة من أنجح الفنانات.

6- نيكول سابا – لبنان

بدأت حياتها مغنية فى فريق “4 كات” الشهير، وبعد انفصالها عن الفريق النسائي، واصلت رحلتها نحو النجاح بمفردها، واستطاعت الحصول على مكانة كبيرة لدى الجمهور، ومن ثم دخلت مجال التمثيل لتترك بصمة أخرى فى الشاشة.

وشاركت فى أفلام شهيرة بجانب نجوم كبار مثل النجم الكبير عادل إمام فى فيلم “التجربة الدنماركية”، وحصلت على العديد من الجوائز منها أفضل مغنية من مجلة “سيدتي”.

5- ميريام فارس – لبنان

تأتى “ميريام فارس” فى المرتبة الخامسة لأجمل نجمات الوطن العربي، والتى احتلت مركزا متفوقًا على تطبيق “أنغامى” الشهير للأغانى، وبدأت مشوارها تجاه الشهرة عندما أصدرت ألبومها الأول “بتقول”، ومثلت لأول مرة فى عام 2014، ومتزوجة من رجل أعمال لبنانى منذ 10 سنوات، وأنجبت مؤخرًا فى عام 2016 ابنها “جايدن”، بعد حفل زفاف أقيم على جزيرة سانتوريني اليونانية.

4- درة زروق – تونس

ولدت الفنانة “درة” في تونس عام 1980، وظهرت فى العديد من أغلفة المجلات التونسية والعربية، واختيرت من قبل كأجمل امرأة تونسية، ومن ثم عربية، واختيرت لتكون سفيرة علامة “لازوردى” الشهيرة للمجوهرات.

وتعد بدايتها القوية فى فيلم “هي فوضي” للمخرج الراحل “يوسف شاهين” ومن بعدها انطلقت بقوة نحو مشوارها الناجح، بالعديد من الأعمال المميزة.

3- تارا عماد – مصر


هي الأصغر سنًا فى القائمة، ولد فى عام 1993، ممثلة مصرية شابة بدأت حياتها نحو الشهرة كموديل فى الإعلانات، ومن ثم نافست على لقب ملكة جمال المراهقات في مصر عام 2010، وفى نفس العام حصلت على لقب ملكة جمال افريقيا.

وظهرت على أغلفة 50 مجلة حتى الآن، وشاركت نجوم كبيرة فى أعمال شهيرة مثل النجم الكبير عادل إمام فى مسلسل “صاحب السعادة”، ولها رصيد جيد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية.

2- مايا دياب – لبنان

مغنية وممثلة لبنانية تبلغ من العمر 33 عامًا، واشتهرت فى بدايتها ضمن فريق “فور كاتس” الغنائي، وبعدها شقت طريقها نحو الشهرة بمفردها وحققت مكانة لابأس بها، ولكن شهرتها أكثر فى الشرق الأوسط من حيث الجمال، وفازت بالعديد من الجوائز في صناعة الجمال.

كما ظهرت في العديد من المجلات الفنية والمعنية بالجمال الشهيرة مثل ماري كلير، ومن فترة لأخرى تظهر بإطلالات جريئة ، تجذب الأنظار لها لفترات طويلة.

1- نانسي عجرم – لبنان

احتلت “نانسي عجرم” المركز الأول بجدارة فى القائمة، وهى من مواليد العاصمة اللبنانية “بيروت” فى 16 مايو عهام 1983، ولا تعد ضمن أجمل نساء العالم العربي، بل حول العالم بحسب آخر تصنيفات أجمل نساء العالم.

وتمتلك أكثر من 20 مليون متابعًا على صفحتها الشخصية على “فيسبوك”، لتكون الصفحة العربية الأكثر تفاعلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأهلّها جمالها وصوتها الملائكي لحصد كل تلك الألقاب وتحظى بحب الملايين.

شاهد أيضاً

نادين نسيب نجيم تحصد لقب أفضل إطلالة في حفل افتتاح مهرجان دبي.. صور

استطاعت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أن تخطف الأنظار بأناقتها وجمالها على السجادة الحمراء خلال …

يسرا تختصر سنوات عمرها بفستان فضي ساحر.. شاهد

تألقت الفنانة المصرية يسرا على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي في دورته …

%d مدونون معجبون بهذه: