الرئيسية / الظهور في السلايدر / سبب رفض أحمد زكي المشاركة في أغنية للهضبة

سبب رفض أحمد زكي المشاركة في أغنية للهضبة

الحصيلة – صفات عبد الحميد :
في ذكري رحيله الـ 14 التي توافق اليوم نرصد اهم المواقف التي تعرض لها الفنان الراحل احمد زكي والتي كانت سببا كبيرا في خسارته للفنان عمرو دياب بعض ان رفض الفنان الراحل مشاركته في احدي اغنياته.

كشف الدكتور والسيناريست محمد العدل عن وقائع تلك القصة فقال “بعد نجاح البوم عمرو دياب (يا مالك قلبي) بدأ “عمرو” في البحث عن الجديد الذي يضمن له الاستمرار في التألق والمجد والتربع علي قمة الشهرة.

وتابع “جاء اليّ عمرو حتي اسمعه كلمات اغنية (ورجعت من السفر) حيث قال له “دياب” بعد ان سمعها (هذه اغنيتي ولو انطبقت السماء علي الارض) فاخبره العدل ان “الهمشري” في امريكا فعرض عليه دياب اسم الموسيقار ياسر عبد الرحمن ليوافق مدحت العدل.

واضاف العدل “بعدها توجهنا انا ودياب الي الملحن ياسر عبد الرحمن ولم نخرج إلا بعد انتهاء تلحين الاغنية ثم طرح البوم (راجعين) وحققت الاغنية نجاحا كبيرا وهو ما ارجعه العدل الي كونها عن قصة واقعية”.

واكمل “بعدها عرض علي عمرو دياب ان يصور الاغنية بطريقة الفيديو كليب فرحبت بالفكرة، لكن المفاجأة هي اقتراح دياب ان يكون صوته فقط علي الشريط المصور بينما يقوم الفنان أحمد زكي ببطولة الكليب”.

ويواصل العدل “اقتراح عمرو دياب جعلني اسأله هل سيوافق احمد زكي؟ ثم توجهنا الي الفنان الراحل في الفندق الذي كان يقيم فيه ولكنه بعد ان سمع الاقتراح لم يمانع وطلب الحصول علي 100 الف جنيه، وهو رقم يحصل عليه في فيلم كامل، اي انه كان طلبا تعجيزيا الا ان عمرو دياب احرج “زكي” ووافق علي المبلغ”.

ويستطرد العدل “وبالفعل بدأ الجميع التحضير للكليب من اخراج طارق العريان، وكان عمرو دياب يبرر موقفه وموافقته بان النقود لن يكون لها قيمة ولكن الاغنية ستظل وتبقي، إلا أن احمد زكي اعتذر في اللحظات الأخيرة.

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: