الرئيسية / الظهور في السلايدر / إذاعة “إنيرجي” العالمية تستعد لإطلاق نسختها العربية من القاهرة

إذاعة “إنيرجي” العالمية تستعد لإطلاق نسختها العربية من القاهرة

الحصيلة – صفات عبد الحميد :
في خطوة لنشر الثقافة الفنية وإثراء المحتوى الموسيقي، يستعد رجل الأعمال وليد مصطفى لإطلاق النسخة العربية الأولى من إذاعة إينرجي NRJ العالمية، والتي ستضم أبرز الأصوات الإذاعية على تردد92.1.

تخاطب إذاعة إينرجي FM الشباب بمختلف أعمارهم واتجاهاتهم، كما تتخذ من “المزيكا لعبتها” شعارا لها، ويغلب طابع المنوعات على برامج الإذاعة والتي لن تتناول الشأن السياسي بأي شكل.

يطلق رجل الأعمال وليد مصطفى، والذي شارك في تأسيس اليوم السابع وشبكة تلفزيون النهار، إذاعة إينرجي بشراكة مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون، لتبث عبر تردد تابع لماسبيرو، كما ستشغل الإعلامية عايدة سعودي منصب مدير المحطة الإذاعية الجديدة.

أما بشأن تفاصل برامج الإذاعة الوليدة، فستتنوع ما بين برامج هي النسخ العربية لنظيرتها التي تذاع على الإذاعة الأم في فرنسا، وبرامج أخرى بنكهات مصرية خالصة، وستضم إينرجي عدد من أبرز الأصوات الإذاعية المصرية إلى جانب عدد من المواهب الشابة المميزة والتي سيصبح أصحابها من أهم نجوم الراديو في المستقبل القريب.

وتجري الاستعدادات على قدم وساق من أجل إطلاق إذاعة إينرجي في حفل عالمي ضخم، سيقام على ضفاف النيل في الأيام القليلة المقبلة، بحضور لفيف من رجال الأعمال والوزراء ورجال صناعة الإعلام وأشهر نجوم الفن.

انطلقت إذاعة إينرجي NRJ لأول مرة في فرنسا عام 1981، وحققت نجاحا مذهلا حتى أصبحت المحطة الإذاعية الأولى هناك، وأطلقت الإذاعة عدة نسخ منها حول العالم، لتتواجد في أكثر من 20 دولة بينهم ألمانيا، بلجيكا، كندا، النمسا، بلغاريا، روسيا، الدنمارك، فنلندا، اليونان، النرويج،سويسرا وعدد من دول أمريكا الجنوبية.

واتجهت إذاعة إينرجي إلى الشرق الأوسط وشمال افريقيا بإطلاقها نسخة من محطتها باللغة الإنجليزية في لبنان وأخرى باللغة الفرنسية بالمغرب، إلا أن نسختها العربية الأولى ستنطلق من القاهرة.

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: