الرئيسية / الظهور في السلايدر / غادة عبد الرازق ترد على الشائعات التي تحيطها

غادة عبد الرازق ترد على الشائعات التي تحيطها

الحصيلة – شيماء دراز

  تصوّر الفنانة غادة عبد الرازق حالياً مسلسلها الجديد “أرض جو” مع العلم أن هذا المسلسل لم يمنعها من تصوير عمل آخر في الوقت نفسه. خاصة وأنه من المعروف عن غادة أنها تفضّل دائماً الاكتفاء بعمل واحد. فما السبب الذي دفعها إلى التغيير هذه المرة؟

تقول غادة أنها من الصعب أن تجمع بين عملي دراما، لأن المسلسلات الدرامية تحتاج إلى وقت تصوير كبير. وتابعت بأنها منذ فترة قرأت سيناريو فيلم “رؤية” وأُعجبت بفكرته كثيراً واتفقت مع المخرج إبرام نشأت على وضع خطة زمنية من أجل إنهاء الفيلم وعدم تضارب مواعيد التصوير مع المسلسل. وتابعت بأنها تنظم وقتها بين العملين كي لا تؤثّر على أي منهما. لكن الفيلم لم يُحدّد موعد عرضه بعد، وأن ما يُشاع حول تعطيلها تصوير “أرض جو” بسبب الفيلم كلام غير صحيح، فارغ وغير منطقي.

حول تقديمها لشخصية مضيفة الطيران لأول مرة في مسلسل “أرض جو”، تقول غادة بأنها التقت بمضيفات طيران كي تتعلّم منهن التفاصيل الرئيسة حول عملهن لإتقان دورها. وحول ظهورها بأكثر من شخصية في العمل، قالت بأن هذا غير صحيح على الإطلاق بل هي شخصية واحدة ولكنها تظهر بإطلالات مغايرة، فمرّة بملابس المضيفة ومرّات أخرى بملابس يوميّة ضمن حياتها الشخصية. فالعمل يركز على الجانب الإنساني لمضيفة الطيران كما يحمل الكثير من المفاجآت.

حول ما تردّد بأنها تثير المشاكل أثناء التصوير لتدخّلها بتفاصيل العمل بالكامل، أجابت عبدالرزاق بأنها لا تريد تضييع وقتها في الرد على الشائعات التي تحيط بها دائماً مع كل عمل جديد. فهي أثناء التصوير ممثلة وتركز فقط على الشخصية التي تقدّمها، كما تحرص مع باقي فريق العمل على أن يخرج المسلسل بالأسلوب الأفضل.

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: