الرئيسية / الظهور في السلايدر / منى زكي تتدخّل في قرارات أحمد حلمي لمصلحتها

منى زكي تتدخّل في قرارات أحمد حلمي لمصلحتها

الحصيلة – شيماء دراز

  يفكر الفنان أحمد حلمي بجديّة في التخلّي عن الإنتاج في الفترة المقبلة والانفصال عن شركة شادوز للإنتاج الفنّي التي أسّسها منذ فترة.

بعد خسارته في قضيّة فيلم “تراب الماس” للروائي أحمد مراد، شعر أحمد حلمي بخسارته للأعمال التي كان يرغب في تقديمها وبأن أسهمه الفنيّة بدأت بالخسارة. لذا، رغب في أن يركّز طاقته على التمثيل فقط خاصة أن الأعمال التي راهن على إنتاجها لم تحقق الصدى المرجوّ. وقد علمنا أيضاً أن حلمي اعترض على بعض التفاصيل التي اختلف فيها مع شركائه في تسويق الأعمال من حيث استخدام اسمه في الدعاية لأنه رأى أنها قد تقلّل من شأنه خاصة أن هذه الأعمال منخفضة التكلفة.

حتى هذه اللحظة لم يتخذ أحمد حلمي القرار النهائي فيما تحاول زوجته الفنانة منى زكي إقناعه بالعدول عن قراره وأن يتراجع عن هذه الخطوة خاصة وأن هناك أكثر من مشروع من إنتاجه كان من المفترض أن يجمع بينهما لكنه لم يحسم موقفه حتى هذه اللحظة.

يأتي ذلك وسط تحضيرات قوية من حلمي للعودة إلى السينما حيث بدأ بالفعل جلسات عمل تجمعه مع بعض المؤلّفين والمخرجين لاختيار العمل الذي يعود به لكنه لم يستقر على فيلم معيّن، علماً بأنه يرغب في عمل يعيده إلى الساحة بحضور قويّ في عام 2017. كما استقرّ حلمي على مسلسل درامي جديد من الأرجح أن يتقاسم بطولته مع منى زكي، لكنه لا يزال في إطار التحضيرات الأولية ولم يجرِ التعاقد عليه نهائيّاً، وسيعلن عنه قريباً حين يتّخذ قراراً نهائيّاً بشأنه.

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: