الرئيسية / الظهور في السلايدر / وائل جسّار لن يدخل المنافسة الرمضانية بسبب خالد الصاوي

وائل جسّار لن يدخل المنافسة الرمضانية بسبب خالد الصاوي

الحصيلة – شيماء دراز

  يحاول المطرب اللبناني وائل جسار منذ سنوات دخول السباق الدرامي الرمضاني بعد أن عُرضت عليه العديد من الأعمال خلال الفترة الماضية إلى أن استقر رأيه على مسلسل معين. لكن التأجيل كان من نصيبه بعد أن قرّر وائل أن يطل للمرة الأولى كممثّل في عام 2017 وهذه كواليس العمل.

اتفق وائل جسار على مسلسل “الحب المحرّم” حيث وجد السيناريو متناسباً مع مهنته كمطرب. كاتب السيناريو هو السيناريست حمدي يوسف والمخرج هو عادل الأعصر. لكن بعد أن حصل الاتفاق على كافة التفاصيل النهائية أُجّل العمل بالمسلسل بصورة مفاجئة.

يأتي التأجيل بسبب انشغال مخرج العمل عادل الأعصر حالياً بتصوير مسلسل “فوبيا” لخالد الصاوي الذي يخوض فيه سباق رمضان المقبل.

يذكر أن هذا المسلسل يعد التجربة الدرامية الأولى لجسار في الدراما المصرية، وذلك بعد فترة تفكير استغرقت وقتاً طويلاً قبل اتخاذ القرار. ويحاول المنتج محمد السبكي إقناعه بخوض تجربة السينما قريباً لكن جسار لم يحسم موقفه بعد خاصةً وأنه تحمّس للمسلسل الذي سيطل من خلاله بشخصية ستشكل مفاجأة لجمهوره.

في سياق منفصل، ينشغل وائل جسار حالياً باختيار بعض الأغنيات باللهجة المصرية ستكون ضمن ألبومه الجديد، فيما اتفق على حفل غنائي مع أنغام في نهاية نيسان-أبريل الحالي ليذهب ريعه لصالح صندوق تحيا مصر بدلاً من حفل أضواء المدينة التابع للإذاعة والتلفزيون الذي ألغي قبل الموعد بساعات قليلة، وتدرس الإذاعة منع بثّ أغنيات جسار وأنغام عبر أثيرها.

شاهد أيضاً

مايلي سايرس تشعر بالفخر بعد أن وصفت بالفتاة السيئة .. ماذا فعلت ؟!

كشفت نجمة موسيقى البوب الأمريكية “مايلي سايرس” في تسجيل صوتي لمتابعيها أنها “توقفت تماماً عن …

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

%d مدونون معجبون بهذه: