الرئيسية / الظهور في السلايدر / شيرين عبد الوهّاب توقف العمل على ألبومها من ‎أجل ابنتيها

شيرين عبد الوهّاب توقف العمل على ألبومها من ‎أجل ابنتيها

الحصيلة_شيماء دراز

عدما اطمأنّت على تجربتها في برنامج شيري استوديو الذي عُرضت الحلقة الأخيرة منه قبل أيّام، قرّرت شيرين عبد الوهّاب الحصول على إجازة تقضيها مع ابنتيها.

فقد أخذت شيرين ابنتيها مريم وهنا إلى دبى من أجل التسوّق وشراء بعض احتياجاتهن على أن تقضي معهما أياماً بسيطة قبل أن تعودا مجدّداً إلى المدرسة. وقد أوقفت شيرين العمل على ألبومها الجديد الذي تأمل طرحه نهاية العام الحالي من أجل قضاء هذا الوقت بعيداً عن العمل، خاصةً أنها كانت مشغولة خلال الفترة الماضية بالتحضير لألبومها الجديد، وعقدت عدّة جلسات مع عدد من الشعراء والملحّنين لاختيار عدد من الأغنيات الجديدة لضمّها إلى الألبوم.

من جهة أخرى تنتظر قناة dmc قرار شيرين بشأن تقديم موسم جديد من برنامجها “شيري استوديو” ولكنها لم تحسم موقفها حتى الآن خاصةً وسط انشغالها بالألبوم والمسلسل بالإضافة إلى أكثر من مشروع فنّي ستعلن عنه قريباً.

وبالرغم من السرية الشديدة التي فرضتها شيرين على كواليس برنامجها، علمنا أن حلقة الفنانة غادة عبد الرازق شهدت كواليس مضحكة, وخلال الحلقة أعطت شيرين فرصة لغادة بأن تحقق حلمها, وتصبح راقصة، وسمحت لها باعتلاء المسرح وأداء وصلة رقص بلدي على أنغام الفرقة الموسيقية، فاستمتع بها الحضور ولكن نظراً للمدة الزمنية المحددة للبرنامج حُذفت في المونتاج.

في سياق منفصل ستبدأ شيرين بعد عودتها من دبي بعقد الجلسات النهائية لتقرّر إن كانت ستتعاقد على مسلسل عام 2018 أم ستؤجّل هذه الخطوة في العمل الذي اتفقت على أن يكون مؤلفه السيناريست تامر حبيب.

شاهد أيضاً

مايلي سايرس تشعر بالفخر بعد أن وصفت بالفتاة السيئة .. ماذا فعلت ؟!

كشفت نجمة موسيقى البوب الأمريكية “مايلي سايرس” في تسجيل صوتي لمتابعيها أنها “توقفت تماماً عن …

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

%d مدونون معجبون بهذه: