الرئيسية / الظهور في السلايدر / حقيقة رفض أحمد حلمي الظهور في برومو هبوط اضطراري!

حقيقة رفض أحمد حلمي الظهور في برومو هبوط اضطراري!

الحصيلة_شيماء دراز

يطلّ الفنان أحمد حلمي كضيف شرف في مشهد واحد في فيلم الفنان أحمد السقا الجديد “هبوط اضطراري”. وبالرغم من أن حلمي كتب عبر صفحته على الفايسبوك أنه بانتظار مشاهدة الفيلم متوقّعاً له النجاح الكبير، علمنا أن حلمي طلب من السقا عدم الظهور في البرومو الدعائي الخاص بإعلان الفيلم لهذه الأسباب.

في التفاصيل، طلب حلمي من السقا ودّياً وبدون أي خلافات عدم وضع المشهد الخاص به كي لا يظن البعض أنه يشارك في بطولة العمل لرغبته في أن تشهد الفترة المقبلة عودته ضمن عمل جديد يحاول إنجازه في الوقت الحالي، إضافةً إلى أن حلمي يظهر في مشهد واحد فقط ضمن أحداث الفيلم، وإن ظهر المشهد في البرومو فسيُحرق ما سيقدّمه لاحقاً وهذا ما يرفضه تماماً لتكون إطلالته متميّزة وتشكّل مفاجأة.

بدأ أحمد حلمي في الفترة الاخيرة بتصوير الموسم الجديد من برنامجه أرابز غوت تالنت وقرّر عدم الارتباط بأيّ عمل جديد حتى إنهاء تصوير حلقات هذا الموسم. لكنه بالرغم من ذلك، بدأ بجلسات عمل مع المخرج خالد مرعي من أجل عمل ينتمي إلى الكوميديا، لكن الفيلم لن يُنتج عبر شركة الإنتاج الخاصة به. ومن الفنّانين المرشّحين لمشاركة حلمي البطولة نذكر كلّاً من حسن حسني وسوسن بدر، فيما يجري مقارنة حاليّة بين ريهام حجاج وياسمين صبري ليقرّر اسم الفنانة التي ستشارك في البطولة النسائيّة

شاهد أيضاً

شاهد الجميلة روان بن حسين بتصوير جديد

الحصيلة : نشرت الفاشينستا الجميلة روان بن حسين عددا من الصور الجديدة الرائعة والتي التقطت …

شاهدوا.. نورمان اسعد كيف اصبحت.. لن تعرفوها!

عُرفت الممثلة نورمان أسعد، بالأدوار التي لعبتها وبجمالها الطبيعي، ومن أشهر مسلسلاتها “جميل وهناء”، وكانت …

%d مدونون معجبون بهذه: