الرئيسية / الظهور في السلايدر / لطيفة تبكي… وتؤكد: هناك من يحاربني حتى الآن

لطيفة تبكي… وتؤكد: هناك من يحاربني حتى الآن

الحصيلة_شيماء دراز
حول ما تردد عن وجود علاقة عاطفية بينها وبين النجم كاظم الساهر، قالت الفنانة لطيفة إن علاقتهما كانت مقتصرة على حدود العمل فقط، وأن الشائعات تكثر دائما في أي عمل فني يجمعها بفنان آخر.
وكانت لطيفة قد حلت ضيفة على برنامج «عائشة»، الذي يعرض على شاشة القناة «التاسعة» التونسية، وتحدثت أيضا عن بداية رحلتها مع الفن، انطلاقا من تونس وصولا إلى مصر، وكشفت عن الصدفة التي جمعتها بالملحن الكبير بليغ حمدي والشاعر عبدالوهاب محمد، اللذين تبنيا موهبتها واستمرا في دعمها فنيا حتى احتراف الفن بعد أن ثقلت موهبتها، وقالت إن أبرز من تأثرت بهم فنيا هم رتيبة حفني وسيد مكاوي وكمال الطويل.
ولم تتمالك لطيفة دموعها بعد عرض فريق إعداد البرنامج لتقرير عن مسيرتها الفنية الثرية، وأكدت أن مسيرتها احتوت الكثير من الجهد والتعب وتعرضت للكثير من المفارقات، مشيرة إلى أن عائلتها ساندتها بقوة في مسيرتها، خاصة والدتها التي كانت تؤمن بموهبتها وقدمت الكثير من التضحيات لتصل لطيفة لما وصلت إليه.
كما تحدثت لطيفة عن تجاربها في التمثيل، ومنها التجربة السينمائية الوحيدة مع المخرج يوسف شاهين، من خلال فيلم «سكوت حنصور»، وكذلك تجربة «حكم الرعيان» مع منصور رحباني، وصولا إلى آخر أعمالها مسلسل «كلمة سر»، مع هشام سليم وحسن يوسف.
وقالت إنها نالت الكثير من التكريمات والجوائز على مسلسل «كلمة سر»، أبرزها تكريم مؤسسة الأهرام، ومؤسسة روز اليوسف، ومونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، وأكدت أنها ستكرر التجربة عام 2018 مع نفس السيناريست أحمد عبدالفتاح، موضحة أن الاستمرارية هي سر النجاح.
وإجابة عن سؤال بأنها صعدت على مسرح قرطاج عام 2008 بقرار وزاري، قالت لطيفة ان جميع من يصعدون على مسرح قرطاج يصعدون بقرار من الوزارة المشرفة على الحدث، وقالت إن هناك من حاربها ولا يزال يحاربها حتى الآن، مؤكدة أنها من الفنانين القلائل الذين لا تدعمهم أي قناة أو أشخاص أو أموال، مثلها مثل صديقها النجم صابر الرباعي.

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: