الرئيسية / الظهور في السلايدر / نيسليهان أتاغول تخرج عن صمتها وتوضّح حقيقة حملها

نيسليهان أتاغول تخرج عن صمتها وتوضّح حقيقة حملها

الحصيلة_شيماء دراز

بعد فترة من الصمت خرجت الممثّلة التركية “نيسليهان أتاغول” بطلة مسلسل حب أعمى بدور نيهان لتوضّح الشائعات التي انتشرت أخيراً حول انسحابها من مسلسلها “حب أعمى” في موسمه الثاني، حيث أوضحت الأنباء أن سبب انسحاب نيسليهان يعود إلى حملها من زوجها الممثل التركي قادير دوغلو وأنها غير قادرة على الاستمرار في التصوير لساعات طويلة.

خرجت نيسليهان في تصريح لموقع hürriyet التركي لتتحدّث عن حقيقة الشائعات مؤكدة أنها غير صحيحة وأنها لن تنسحب من العمل، وأضافت أنها دائماً ما تتجنّب الرد على الشائعات إلا إن كان الأمر صحيحاً. غير أن مروّجي الشائعات تمادوا كثيراً هذه المرة وأن هذا سيؤثر سلباً على نسبة مشاهدة المسلسل الذي استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً على مدى عامين في موسمه الأول والثاني، مؤكّدة أن زوجها قادير دوغلو لم يُرد أن توضّح حقيقة الأمر ليترك مروّجي الشائعات متمادين لملاحقتهم قضائياً نظراً لاختراق خصوصيّة حياتهم، لكنها فضّلت التوضيح من أجل العمل والنجوم المشاركين فيه الذين بذلوا جهداً كبيراً من أجل نجاحه، فلو كان الأمر يتعلق بها فقط لما كانت سترد.

كما سبق، فقد لاحقت نيسليهان أتاغول ومسلسلها “حب أعمى” العديد من الشائعات عن انسحابها منه، وعن خلافها مع شريكها في العمل الممثل التركي بوراك أوزجفيت الشهير ببالي بيك في المسلسل التركي “حريم السلطان” لكن نيسليهان تركت الشائعات تأخذ وقتها لتنتهي.

شاهد أيضاً

حبس المطربة “شيما” سنتين بتهمة التحريض على الفجور

قضت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، اليوم الثلاثاء، بحبس المطربة “شيما”، والمخرج سنتين …

مطربة لبنانية شهيرة تعتنق الإسلام

كشفت المطربة اللبنانية ليلى إسكندر، عن اعتناقها للإسلام بطريقتها الخاصة، بعد أن أثارت حالة من …

%d مدونون معجبون بهذه: