الرئيسية / الظهور في السلايدر / حقيقة غناء فيروز في القاهرة بعد 28 عام!

حقيقة غناء فيروز في القاهرة بعد 28 عام!

الحصيلة_شيماء دراز

تسببت إحدى الصحف المصرية الخاصة، في إحداث أزمة بعد أن نشرت خبراً حول قيام النجمة الكبيرة فيروز بزيارة القاهرة وإقامة حفلة غنائية كبيرة لها بعد غياب دام 28 عاماً عن آخر حفلة لها بمصر، و7 سنوات من آخر حفل قامت بإحيائه في بيروت.

وسردت الصحفية في الخبر بأن إتحاد الإذاعة والتلفزيون قد تلقى موافقة مبدئية من إدارة الفنانة فيروز من أجل احياء الحفلة خلال فصل الصيف الجاري، ضمن جدول حفلات أضواء المدينة التي من المقرر اعادتها خلال الأيام المقبلة بحفل للفنان تامر حسني.

في أول رد رسمي من إدارة الفنانة فيروز، سخرت ابنتها ومديرة أعمالها ريم الرحباني من تلك الشائعة وقالت في بيان رسمي لها: “شو قوي هالمصدر إذا معتقد آخر حفلاتها كانت بالـ ٢٠١٠، إنّو الـ ٢٠١١ شو كانت!! بروفة؟ وبعدين التلفزيون المصري حتّة واحدة؟ يا لهوي يعني في بث مباشر! بس إنّو طبعاً فاضل المكان، اللي هو إجمالا بتبتدي فيه أي مباحثات وقد تنتهي عنده”.

وأضافت: “وطبعاً وطبيعي الأجر مش رح يكون عائق مهما كانت تكلفته، آه والنبي لأن أجركم في السماوات، إيه يعني ما بعمري فهمت شو بيقصد وشو بيستفيد المصدر وأخواته من هيك صنف خبار غير إنّو يحط نفسو في مواقف بايخة”.

وتواصلت “لها” مع مجدي لاشين رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري والذي قال: “أي مكان في الوطن العربي يتشرف بتواجد فيروز، ولكننا لم نتعاقد أو نجري اتفاقاً مع اداراتها من اجل احياء حفل لها بالقاهرة”.

كما نفت نقابة الموسيقيين المصرية اخطارها بحفل لفيروز، مؤكدين على أن أي حفل يجري في الأراضي المصرية لابد أن يتم قبله اخطار النقابة لإعطاء تصاريح العمل لكون العاملين في الحفل أجانب.

يذكر أن آخر حفل أحييته فيروز بالقاهرة كان في منتصف عام 1989، في حين آخر حفلاتها الغنائية على المطلق أقيم عام 2010 بمناسبة طرحها لألبومها الغنائي .

شاهد أيضاً

مايلي سايرس تشعر بالفخر بعد أن وصفت بالفتاة السيئة .. ماذا فعلت ؟!

كشفت نجمة موسيقى البوب الأمريكية “مايلي سايرس” في تسجيل صوتي لمتابعيها أنها “توقفت تماماً عن …

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

%d مدونون معجبون بهذه: