الرئيسية / الظهور في السلايدر / رزان مغربي تردّ على هجوم إليسا وتفضح الحقائق

رزان مغربي تردّ على هجوم إليسا وتفضح الحقائق

الحصيلة_شيماءدراز

بعد وصف كلام الفنانة إليسا تجاه الإعلامية رزان مغربي بأنه هجوم مستفز وهجوم قصدته إليسا باتهام رزان لها بدفع ثمن جوائز الموسيقى العالمية، إليكم ما صرّحت رزان مغربي .

أوضحت رزان مغربي قائلة: “لم تستفزني إليسا في مكاشفة عمرها 12 عاماً أبداً، فقد نسيت تلك الفترة، وأعتز بانتمائي لفترة طويلة إلى لجنة الموسيقى العالمية التي كانت تقام في كان الفرنسية وفي دول أوروبية أخرى، وكان لي الشرف أن أقدم هذه الجائزة لفنانين سبقوا إليسا نجاحاً وشهرة وهم عمرو دياب ولطيفة التونسية ونانسي عجرم وسميرة سعيد والشاب مامي، وهذا حصل بعد نيل إليسا جوائزها وقبل ذلك، فكيف لي أن أتحدّث عن أن الجائزة مدفوعة وأنا في فريق عملها؟ وهل ترضى mbc التي كنت مندوبتها في الحفل كل هذا الهراء، أو أن أكون شاهدة زور على جائزة بمستوى جائزة الموسيقى العالمية؟!

كل ما أذكره أن إليسا رفضت عام 2005 أن أقدّم لها الجائزة كما جرت العادة مع فنانين فازوا بها قبلها، وأخبرتني ميليسا كوركن حينها بأن إليسا تفضّل شخصاً أو فناناً أجنبياً، هذا كل ما حصل حينها ولم أعر الموضوع أهمية تُذكر وأنا حتى اليوم أحب إليسا”.
وأضافت “لا أريد أن أفكر بما حصل أول من أمس، وردّدت دائماً أن عيشي في القاهرة كل هذه السنوات غيّرني جداً، وأستطيع فعلاً أن أختار حروبي ومع من تكون هذه الحروب وما هو الهدف من ورائها كما علمني ذلك الممثل القدير عمر الشريف رحمه الله”.

في سياق منفصل علمنا أن الفنان وائل جسار لن يرد على الأسئلة الخاصة بانسحابه ولو أن موقعنا علم أن سبب استياء وائل جسار هو الاهتمام الشديد بإليسا خلال المهرجان، وتفضيل بعض المطربين المبتدئين لتسلّم جوائزهم قبله.

شاهد أيضاً

وفاة الفنان السعودي الكبير أبوبكر سالم

توفي الفنان السعودي الكبير أبو بكر سالم بعد صراع طويل مع المرض. وولد أبوبكر سالم …

سارة سلامة تنشر صورتها بإسدال الصلاة.. شاهد

شاركت الفنانة المصرية سارة سلامة جمهورها في صورة جديدة لها على حسابها عبر موقع «أنستجرام». …

%d مدونون معجبون بهذه: