الرئيسية / الظهور في السلايدر / سميرة سعيد تكشف سبب تفضيلها بعلبك على موازين

سميرة سعيد تكشف سبب تفضيلها بعلبك على موازين

الحصيلة_شيماء دراز

أعلنت إدارة مهرجانات بعلبك الدولية أخيراً عن مشاركة الفنانة المغربية سميرة سعيد ضمن فعاليات المهرجان لهذا العام، وهو ما أكدته سميرة معبّرة عن سعادتها للمشاركة في هذا المهرجان الغنائي العريق والضخم.

فقد صرّحت سميرة بأنها تلقت اتصالاً من إدارة المهرجان فرحّبت بالفكرة بعدما استجابت إدارة المهرجان لكل مطالبها خاصةً أنها كمطربة تحب الظهور على المسرح بشكل مميز. وعن تحضيراتها للحفل تقول سميرة إنها تقوم ببروفات ليلاً ونهاراً لاختيار الاغنيات التي ستقدمها في الحفل، وستعمل على المزج بين المغربي والمصري لأنها تحب كثيراً أن تقدّم أغنيات متنوّعة لجمهورها. أما عن الفستان الذي اختارته فأكدت سعيد أنه سيكون مفاجأة وبالتالي لا يمكن أن تفصح عنه حالياً حتى لا تحرق إطلالتها.

وعن مشاركة شيرين عبد الوهاب في المهرجان العام الماضي قالت إنها تحب شيرين كثيراً على المستوى المهني والشخصي وتابعت أن شيرين شخصية جميلة وذكيّة في اختياراتها وإطلالاتها وقد أحبّت كثيراً اللوك الذي أطلت به في حفل بعلبك معتبرة أنها تختار ما يليق بها في كل إطلالة.

أما عن الدويتو الذي كان من المفترض أن يجمع بينهما فأكدت سعيد أن الفكرة لا تزال قائمة وأنها أحبّت كثيراً تقديمها لدويتو مع شيرين ضمن برنامج شيري استوديو مؤكدة أن شيرين من الأصوات العربية المتميزة.

في سياقٍ منفصل وعن رفضها أخيراً المشاركة في مهرجان موازين قالت إن بعلبك استجابت لطلباتها بعكس مهرجان موازين إذ إنها كانت ترغب في أن يكون حفلها ضمن البرمجة العربية، إضافةً إلى الأجر الزهيد الذي لا يناسبها، ما جعلها تفضّل الاعتذار بهدوء. وتابعت أن إدارة المهرجان أصرّت على وضعها في البرمجة المغربية كي يدفعوا لها أقل وهو ما ضايقها لأنها في النهاية فنانة عربية تغني بلهجات مختلفة.

شاهد أيضاً

مفارقة..عبدالحسين عبدالرضا بآخر أدواره كان يبحث عن قلب!

كان آخر ظهور درامي لهرم #الدراما_الخليجية وعرابها #عبدالحسين_عبدالرضا من خلال الجزء الثالث من مسلسل ” …

الفنان عبدالحسين عبدالرضا… في ذمة الله

الحصيلة : فارق الحياة قبل قليل في العاصمة البريطانية لندن، الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، بعد …

%d مدونون معجبون بهذه: