الرئيسية / الظهور في السلايدر / شيرين تبحث شيري استديو

شيرين تبحث شيري استديو

الحصيلة_شيماء دراز

بالرغم من النجاح الكبير الذي حققه برنامج شيري استوديو الذي عُرض أخيراً ضمن شبكة برامج DMC وقدّمته شيرين عبد الوهاب لم تنجح الشركة المنتجة للبرنامج في تسويقه مرة أخرى على إحدى القنوات.

فقد عرضت DMC منتجة البرنامج على قناة OSN أن تشتري الحلقات من أجل العرض الثاني وهو ما قوبل بالرفض! وبرّرت OSN موقفها بأن البرنامج موجود على اليوتيوب بالكامل وعرضه لن يشكل أي إضافة أو جديد للشاشة بل سيتسبّب بخسائر. اضافةً الى ذلك فقد قدّم العرض أيضاً لإحدى القنوات الخليجية التي رفضت بدورها عرضه معتبرةً أن DMC قناة منافسة وأن حق العرض الأول كان على قناتها لذلك لن تكون هناك فائدة من عرضه مجدداً.

وفشل تسويق البرنامج مرة أخرى جعل صناعه يفكرون في عدم تقديم جزء ثانٍ منه وذلك حتى لا يتكبّدوا خسائر. ولكن لم يُحسم الأمر حتى الآن خاصةً أن شيرين لم توقع العقد الجديد ولم تعتذر أيضاً وهو ما سوف يُحسم بعد شهر رمضان الكريم.

في سياق منفصل قررت شيرين تأجيل أيّ عمل جديد لحين إنهائها العمل على ألبومها الجديد وذلك حتى لا تتغيب عن جمهورها خاصةً أنها ستصوّر مسلسلاً درامياً جديد لعام 2018 وهو ما جعلها تقرر أن تطلق ألبومها أولاً قبل انشغالها بتجربة تمثيل جديدة. وتأمل شيرين طرح الألبوم في نهاية العام الحالي حيث استقرّت بالفعل على مجموعة من الأغنيات بالتعاون مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين.

شاهد أيضاً

نادين نسيب نجيم تحصد لقب أفضل إطلالة في حفل افتتاح مهرجان دبي.. صور

استطاعت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أن تخطف الأنظار بأناقتها وجمالها على السجادة الحمراء خلال …

يسرا تختصر سنوات عمرها بفستان فضي ساحر.. شاهد

تألقت الفنانة المصرية يسرا على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي في دورته …

%d مدونون معجبون بهذه: