الرئيسية / الظهور في السلايدر / ما هي تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد؟

ما هي تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد؟

الحصيلة_شيماء دراز

كل عام يفرض رامز جلال حالة من السرية على برامج المقالب التي يقدّمها على شاشة mbc، وقبل فترة اتُهم الإعلامي نيشان بأنه مقاول ضيوف يأخذ أموالاً على الفنان الذي ينجح في الإيقاع به لمصلحة برنامج رامز لكننا استطعنا معرفة تفاصيل البرنامج والدور الذي يقوم به نيشان.

فنيشان له دور أكبر بكثير في المقلب حيث تدور فكرة البرنامج على دعوة الضيف لتصوير حلقة من برنامج جديد لنيشان، وبالفعل يحضر الضيف في الموعد المحدّد ويجد فريق التصوير كاملاً كما يجد نيشان في استقباله، ويبدأ نيشان بتسجيل الحلقة بشكل طبيعي جداً، ويسترسل في الأسئلة دون أن يشعر الضيف بأيّ شيء غريب، ويتوقف لفواصل ثم يعود لاستكمال الحلقة بطريقة طبيعية جداً، وبعد انتهاء التصوير يتم الاتفاق مع الضيف على تصوير برومو مختلف للحلقة، ولأن البرنامج يُصوَّر في الإمارات يقنع فريق البرنامج الضيف بأن يكون التصوير في الصحراء لجمال الأماكن الصحراوية في الإمارات.

وهكذا يتم اصطحاب الضيف إلى الصحراء فيبدو الأمر طبيعياً في البداية إلا أنه بعد لحظات قليلة تبدأ الكوارث تنجلي ويجد الضيف نفسه فجأة في منطقة رملية كثيفة والرمال تبتلع كل شيء حوله من سيّارات وأشخاص ويكون هو أيضاً ضمن الأشياء التي تبتلعها الرمال، وذلك عن طريق أجهزة حديثة استعان بها فريق عمل البرنامج تحرّك الرمال لتكون أشبه بالرمال المتحركة، وتستمر الرمال بسحب الضيف للأسفل حتى يفقد القدرة على الحركة ويُفاجأ بالحشرات والزواحف الصحراوية تحوم حوله فتسيطر عليه حالة رعب قاسية حتى يظهر رامز في النهاية من تحت الأرض وهو متنكر في أزياء حيوانات مرةً بزيّ أسد ومرةً ذئب أو ضفدع.. وبعد إخافة الضيف يكشف عن هويّته.

تجدر الاشارة إلى أن تصوير البرنامج في مدينة أبو ظبي في الإمارات أوشك على الانتهاء، وكان فريق البرنامج قد كثف التصوير خلال الأسبوع الماضي, لأن شركة الإنتاج حددت 20 يوماً لتصويره. واختاروا “رامز تحت الأرض” عنواناً مبدئياً، كما انتهى رامز من تسجيل تتر البرنامج في استوديو “إم ساوند ٢”، بالتعاون مع مهندس الصوت هاني محروس والملحن محمد عبد المنعم والشاعر محمد البوغه.

وأكدت التقارير أن هناك نيّة لدى الشركة المنتجة لأن يكون هذا الموسم هو الأخير لرامز في المقالب، وجرت مناقشة رامز في هذا الأمر واقتنع بذلك خاصةً بعد حالة الجدل الأخيرة التي حصلت.

شاهد أيضاً

نادين نسيب نجيم تحصد لقب أفضل إطلالة في حفل افتتاح مهرجان دبي.. صور

استطاعت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أن تخطف الأنظار بأناقتها وجمالها على السجادة الحمراء خلال …

يسرا تختصر سنوات عمرها بفستان فضي ساحر.. شاهد

تألقت الفنانة المصرية يسرا على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي في دورته …

%d مدونون معجبون بهذه: