الرئيسية / فن عرب / هل وقعت نانسي عجرم ضحيّة رامز جلال؟

هل وقعت نانسي عجرم ضحيّة رامز جلال؟

الحصيلة_شيماء دراز

تستعد النجمة نانسي عجرم للسفر إلى دبي حيث ستطلق للمرة الأولى ألبومها الغنائي الجديد “نانسي 9” الذي صدر كاملاً نهاية الأسبوع الماضي.

وفي دردشة خاصة مع نانسي عبر الهاتف صرّحت لموقعنا بأنها سعيدة بأن يكون أول حفل لإطلاق ألبومها في دُبي، بتوجيه من شركة خاصة. وأضافت عجرم أنها سعيدة للنتائج الأولية التي يحققها الألبوم على صعيد الأغنيات، وبنتائج كليب “حاسة بيك” الذي أعاد صديقتها المخرجة ليلى كنعان إلى عالم الكليبات، وقالت إنها ستصوّر أغنية ثانية من الألبوم قريباً.

وستقضي عجرم الوقت مع المعجبين في دبي وفق خطة نظمتها الشركة الراعية التي دعت رزان لهذا الحفل داخل مجمّع “سو التنين 2″، وكان المركز نفسه قد افتُتح الأسبوع الماضي مع النجم اللبناني وائل كفوري.

وعلمنا ان  نانسي أعطت موافقتها على المشاركة في الموسم الثاني من برنامج “ذا فويس” للأطفال الذي يجري تحضيره حالياً على نار في لبنان.

وفي سياق منفصل علمنا أن الفنانة نانسي عجرم لم تعاتب صديقها الإعلامي نيشان، بعد الحملة التي شنّها الإعلامي طوني خليفة عليه وذلك على خلفية دعوات وجّهها نيشان لأصدقائه للإيقاع بهم في مقالب الممثل رامز جلال التي يعدّها لمحطة MBC والتي قيل إنها توقفت مؤقتاً ريثما يتم تدارك فضح طوني خليفة للمقالب التي كادت نانسي تكون إحدى ضحاياها، فيما أكد مدير أعمالها جيجي لامارا أن عجرم لا يستهويها هذا النوع من البرامج، وأنها لو ذهبت لتصوير البرنامج وعلمت بأنه مقلب فإنها لن ترضى بعرض الحلقة الخاصة بها إطلاقاً.

شاهد أيضاً

لن تصدق أجر عادل إمام عن فيلم «البحث عن فضيحة».. شاهد

نُشر صورة لمستند من شركة «أفلام جمال الليثي»، يوضح قيمة الأجور التي تلقاها النجوم مقابل …

التفاصيل الكاملة للمشادة الكلامية بين أحمد الفيشاوي وعمرو أديب

في أحد أماكن السهر في «الجونة» بمدينة الغردقة في البحر الأحمر، نشبت مشادة كلامية بين …

%d مدونون معجبون بهذه: