الرئيسية / فن عالمي / تعرف على الممثلة الممنوعة من التمثيل لاثارتها “الأكثر من اللازم

تعرف على الممثلة الممنوعة من التمثيل لاثارتها “الأكثر من اللازم

الحصيلة_شيماء دراز

فى واقعة غريبة من نوعها حظرت سلطات كمبوديا ممثلة من التمثيل لمدة عام، وجاء السبب انها مثيرة أكثر من اللازم.

عبرت صحيفة ذا اندبندنت البريطانية عن استغرابها من تلك العقوبة التى وقعها مجلس التأديب التابع لوزارة الثقافة والفنون فى كمبوديا ضد الممثلة الكمبودية ديني كوان  وكتبت فى صدر صفحتها “اي جريمة ارتكبتها الممثلة انها حرفيا لم ترتكب شئ”

و نقلا عن  موقع”سبوتنك” نشرت الصحيفة البربطانية  ايضا ان الممثلة التى تبلغ من العمر 24 عاما تم منعها تماما من المشاركة في اى أعمال فنية او صناعة ترفيهية لمدة عام بسببب رفضها وقف نمط الملابس المثيرة التى ترتديها دوما.

ودافعت الوزارة عن نفسها، قائلة “ينبغي أن يتماشى كافة المشاركين في الأعمال الفنية مع مدونة السلوك الأخلاقي للفنانين، وأن يرتدوا ملابس تحترم كرامتهم الشخصية وهويتهم الوطنية.

وقال مدير عام مجلس التأديب في الوزارة، تشامروون فانثا، إن الوزارة دعتها أكثر من مرة للالتزام، ولكنها تصر على مواصلة أفعالها، فتم اتخاذ ذلك القرار بشأنها.

ويبدو ان الممثلة الكمبودية رضخت للقرار حيث كان جاء أول تعليق لها يعبر عن ذلك وقالت “ما أعلمه أنه من حقي أن أرتدي كيفما أريد، وأعلم أن الشعب الكمبودي، قد لا يكون قد تقبل ذلك الأمر، وسأحاول ألا أكون مثيرة أو جميلة في الفترة المقبلة، كما أبدو دوما خاصة عبر حسابي الشخصي على فيسبوك”.

شاهد أيضاً

بالصورة.. كيف هنأت ريهانا السعوديات على منحهنّ رخص قيادة السيارات؟

نشرت النجمة العالمية ريهانا صورة عبر حسابها الرسمي على انستغرام هنأت من خلالها النساء السعوديات …

الفنانات ومنافسة الأناقة على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي.. صور

حرص عدد كبير من النجوم على حضور مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى بالغردقة. وكان …

%d مدونون معجبون بهذه: