الرئيسية / الظهور في السلايدر / رزان مغربي توضح لنواعم حقيقة ما صرّحت به عن سيرين عبد النور

رزان مغربي توضح لنواعم حقيقة ما صرّحت به عن سيرين عبد النور

الحصيلة_شيماء دراز

حلت الإعلامية اللبنانية رزان مغربي ضيفة على برنامج إذاعي ، تحدثت فيه عمّا حصل أخيراً في جوائز الموسيقى العربية إضافةً إلى تطرقها للعديد من الأمور الأخرى.

رزان لم تضف كثيراً إلى التصريحات التي انتشرت هذا الأسبوع بعد حفل جائزة الموسيقى العربية، واعتبرت أن ما حصل في الحفل بات وراءها وأنها لن تفكر إلا بإيجابية، وتحدثت عن جديدها على صعيد البرامج وعن حياتها مع طفلها رام.

هذا وقد سئلت رزان عن رأيها بالممثلات في الدارما اللبنانية والعربية، فأجابت بتلقائية بأنها تقدر كثيراً سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم فيما انتشرت بعد المقابلة مواقف على مواقع التواصل الاجتماعي تقول إن رزان فضّلت نادين نسيب نجيم على سيرين عبد النور، ما أثار فضول معجبي سيرين عبد النور، خاصةً أن علاقة صداقة قوية تربط بين سيرين عبد النور ورزان مغربي. وهذا ما أوضحته رزان في اتصال مع نواعم فقالت: “لا أعلم كيف فسّر البعض أنني فضّلت نادين نسيب نجيم على سيرين عبد النور، فأنا بدايةً أحبهما كثيراً لكن تربطني صداقة بسيرين وأجبت بأنني أتابعهما معاً لكن نادين نسيب نجيم ينقصها أكثر.. كلمة أكثر فسرّها البعض بأنها تفضيل مني لنادين على سيرين وهذا غير صحيح تماماً وأتمنّى من كل المتابعين إعادة الاستماع الى ما صرّحت به من دون أن يتخذوا من كلمة حجّة للإيقاع بيني وبين سيرين عبد النور التي كما قلت أحبّها جداً ولا داعي لأن أدخل في مشاكل جديدة، لذلك أحببت أن أوضح ما حصل”

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: