الرئيسية / الظهور في السلايدر / مرض خطير يدخل أحمد مكي في غيبوبة لمدة شهرين…إليكم التفاصيل الصعبة

مرض خطير يدخل أحمد مكي في غيبوبة لمدة شهرين…إليكم التفاصيل الصعبة

الحصيلة_شيماء دراز

خلال صفحته الرسمية التي دشنها لكل محبيه، عن سبب اختفائه عن الساحة الفنية لمدة عام تقريباً، بعد أن قدم الجزء الخامس من مسلسل “الكبير أوي”.

أحمد مكي دشن صفحة رسمية على الرغم من نفيه المسبق لعدم امتلاكه أي حساب على الفيس بوك، ليعلن في أول منشور لكل محبيه عن سبب ابتعاده عن الساحة، ليكشف تفاصيل مرضه الخطير الذي لم  يعرف عنه أحد من قبل

وسرد أحمد مكي سبب ابتعاده عن الساحة الفنية، كاشفاً أمراً خطيراً وهو إصابة بفيروس أصاب الكبد والطحال، ليصعب معه شرب حتى الماء، أما الصدمة الأكبر فهي إنه كشف إنه دخل في شبه غيبوبة أو شهرين من المرض، حيث إنه كان ينام أكثر من 188 ساعة في اليوم.

وأضاف أحمد مكي إلى إنه فقد حوالي 30 كيلوجرامات من وزنه، من جراء مرضه الخطير، إلا إنه شفي تماماً منه وأصبح بصحة جيدة، كما إنه اكتسب وزنه المفقود، ليعود لحالته الطبيعية.

أما أطرف ما كتبه أحمد مكي، هو سبب تسميته لصفحته الرسمية على الفيس بوك باسم “سكي ملواني”، موضحاً إنه عندما بدأ في تأسيس صفحة وجد العديد من الصفحات التي تحمل اسمه، وبالتالي لم يتمكن من استعمال ذات الاسم، مضيفاً إنه لم يرغب في إضافة أرقام على اسمه حتى يفتح صفحة رسمية.

ووفقاً لما سبق، فقط فكر أحمد مكي بطريقة مختلفة حتى يختار اسم صفحته، مستخدماً اللغة القديمة  التي كان يتحدث بها الشباب، حتى لا يتم فهم ما يقولونه عندما يتوجدون مع الكبار.

وشرح أحمد مكي في المنشور كيفية اختياره لكلمتي “سكي ملواني”، لتكون اسمه الرسمي على الفيس  بوك.

وفي سياق آخر، يخوض أحمد مكي السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل “خلصانة بشياكة”، والذي يشاركه في البطولة كلاً من هشام ماجد وشيكو.

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: