الرئيسية / الظهور في السلايدر / منى زكي تعتذر عن مسلسل أحمد حلمي في اللحظة الاخيرة

منى زكي تعتذر عن مسلسل أحمد حلمي في اللحظة الاخيرة

الحصيلة _شيماء دراز

قبل حملها كانت الفنانة منى زكي قد اتفقت على أن تكون ضيفة شرف في مسلسل “سبع صنايع” الذي تقوم ببطولته الفنانة مي سليم فيما يطل باقي النجوم كضيوف شرف والعمل من إنتاج شركة شادوز للإنتاج الفني التي يملكها الفنان أحمد حلمي، وبالفعل قرر فريق العمل انتظار منى لحين وضع طفلها.

وبعد وضع المولود بدأ فريق الإنتاج الاتصال بها من أجل تصوير الحلقات التي كان من المفترض أن تظهر بها، إلا أن منى قررت الاعتذار في اللحظة الأخيرة مبرّرة ذلك بانشغالها بأعمال فنية تشارك في بطولتها إضافةً إلى صعوبة تنسيقها الأيام التي سيجري التصوير فيها لانشغالها بأمور خاصة. وهذا ما جعل المخرجة تغريد العصفوري تبحث عن بديلة لمنى في ظل وجود أكثر من 25 ضيف وضيفة شرف في العمل الذي يُعد من الأعمال الضخمة، منهم محمد فؤاد وحسن الرداد وفيفي عبده وهشام عباس وغيرهم.

من جانب آخر قرّر أحمد حلمي عرض المسلسل على موقع I flix الذي طرح نسخته العربية أخيراً وهو اتجاه جديد ومختلف قرر حلمي أن يغامر به للخروج من أزمة تسويق بعض الأعمال الدرامية على الفضائيات بالإضافة إلى الصراع القائم على توقيت العرض، كما اتجه حلمي كبديل للعرض على الفضائيات بعد سيطرة الديجيتال على الساحة الفنية. وبالرغم من ذلك فالمغامرة تعد جرأة شديدة من حلمي الذي اتجه للإنتاج قبل سنوات قليلة.

من جانب آخر لا يزال أحمد حلمي يعمل على فيلمه الجديد وبالفعل بدأ بالاتفاق مع السيناريست كمال عبد الرحيم ليكون التعاون الأول بينهما.

شاهد أيضاً

شاهد الجميلة روان بن حسين بتصوير جديد

الحصيلة : نشرت الفاشينستا الجميلة روان بن حسين عددا من الصور الجديدة الرائعة والتي التقطت …

شاهدوا.. نورمان اسعد كيف اصبحت.. لن تعرفوها!

عُرفت الممثلة نورمان أسعد، بالأدوار التي لعبتها وبجمالها الطبيعي، ومن أشهر مسلسلاتها “جميل وهناء”، وكانت …

%d مدونون معجبون بهذه: