الرئيسية / الظهور في السلايدر / نيكول سابا تهاجم من يبغضن نجاحاتها

نيكول سابا تهاجم من يبغضن نجاحاتها

الحصيلة_شيماء دراز

فوجئ محبّو الفنانة نيكول سابا بمهاجمتها إحدى الفنانات والفانز الخاص بها على صفحتها على تويتر فكتبت أن الفانز يشبهون الفنان وأنهم مرآة للنجم الذي يحبّونه، وهو ما جعل البعض يتوقع أن هناك حرباً بين نيكول وبعض الفنانات جعلتها تعبّر عن شعورها بتلك الطريقة.

وفي تصريحات خاصة لنواعم أكدت نيكول سابا أنها شخصية طبيعية تحب أن تعبّر عن نفسها بطريقتها مشدّدة على أنها ليست آلة بل إنسانة عادية تتأثر وتقوم بردود فعل. ولم تنكر أن هناك بالفعل بعض المضايقات من فنانة يبدو أنها منزعجة من نجاح مسلسلها الأخير “مذكرات عاشقة سابقة”. وأشارت إلى أن البعض لا يجيد قول كلمة مبروك على النجاح بقدر ما يحارب الناجح مشيرة إلى أنها منذ بداية مشوارها الفني تتعرّض لحروب من أعداء نجاحها إلا أنها لا تتأثر وتستمر بتقديم أفضل ما لديها والدليل على ذلك هو استمراريتها ونجاحها.

أما عن تغييرها اللوك الخاص بها أخيراً واعتمادها على شعر أغمق بالرغم من أنها اشتهرت منذ البداية بالشعر الأشقر، فاعتبرت سابا أن الشعر الأشقر جميل ومميز لكنه كان يحدّها بأعمال وشخصيات معيّنة مضيفة أنها تحب كفنانة أن تتنوّع وتقدّم شخصيات مختلفة. وأكدت نيكول أنها بطبيعة الحال تحب اللوك البسيط مع مسايرتها خطوط الموضة لكونها نجمة وفنانة، إلا أنها تحب أيضاً أن تختار ما تراه مناسباً لها وبسيطاً في الوقت نفسه.

وتابعت أن الموضة هذا العام تعتمد على الكرانيش والزركشة ولكنها تختار منها ما يليق بها فقط مشيرةً إلى أنها اعتادت أن تكون بسيطة في ملابسها ومكياجها حين لا يكون لديها تصوير لتريح بشرتها.

شاهد أيضاً

فنان شعبي يحذف مشاهد الراقصة “غزل” من الكليب الخاص به .. شاهد لماذا فعل ذلك ؟!

في مشهد إنساني وأخلاقي أكد المطرب الشعبي خضر أن الدنيا ما زالت بخير، وأن عمل …

ناهد يسري..”سيدة الأقمار السوداء” التي تفخر بمشاهدها العارية

لا يذكر اسم الفنانة المصرية ناهد يسري إلا ويذكر معها فيلم “سيدة الاقمار السوداء” الذي …

%d مدونون معجبون بهذه: