الرئيسية / الظهور في السلايدر / هذا هو موعد انطلاق تصوير برنامج “ذا فويس كيدز”

هذا هو موعد انطلاق تصوير برنامج “ذا فويس كيدز”

الحصيلة_شيماء دراز

علم موقعنا أن بداية تصوير الحلقات الأولى من برنامج “ذا فويس كيدز” بنسخته الثانية ستبدأ خلال شهر رمضان المبارك.

أكدت معلومات خاصة أن العمل جارٍ لاختيار المشتركين في برنامج “ذا فويس كيدز” الذي من المفترض عرضه خلال موسم الخريف المقبل حسب ما أشارت إليه تلك المعلومات.

وعلمنا أن إدارة الشركة المنتجة للبرنامج قد جدّدت تعاقدها مع الفنان المصري تامر حسني، الذي أعطى موافقته الأكيدة للموسم الثاني، وكذلك الفنانة نانسي عجرم التي تستعد لموسم مليء بالمفاجآت خصوصاً مع نجاح الموسم الأول، لكن الفنان كاظم الساهر لم يبلّغ إدارة الـ Mbcولا الشركة المنتجة عن قراره النهائي ولو أن كفّة قبوله غير راجحة هذه المرة، حيث علمنا أن القيصر لم يجدّد تعاقده على ذا فويس بنسخة الكبار، وأنه اكتفى بثلاثة مواسم قدّمها خلال السنوات السابقة، ويبدو أن الساهر اتخذ قراراً نهائياً بشأن برامج المواهب.

في سياق متّصل، علمنا أن كلّ الطلبات الخاصة بأطفال ذا فويس كيدز، قد بدأ فرزها في هذه المرحلة، ويجري فريق العمل الاتصالات الأخيرة مع ذوي الأطفال للمرحلة المقبلة التي ستُصوَّر في بيروت. وأكّدت المعلومات أن عدداً كبيراً من الأطفال تقدّموا من دول المغرب العربي لا سيّما من تونس للموسم الثاني، مع الإشارة إلى تمتّعهم بأصوات نادرة بالإضافة إلى بعض الأطفال السوريين واللبنانيين أيضاً الذين سيجرّبون حظّهم في أكثر البرامج الخاصة بالمواهب مشاهدة وفق تقارير أعدّتها الشركة المنتجة.

بقي أن نشير إلى أن اسم الفنانة أحلام ورد لتكون من ضمن حكام “فويس الأطفال” وكذلك زميلها راغب علامة لكن شيئاً من ذلك لم يُحسم حتى الآن، وتعقد الشركة المنتجة اتصالات مع محطة الـ Mbcفي ما يتعلق بخروج الساهر من اللجنة والإعلان عن تعيين فنان آخر بدلاً منه.

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: