الرئيسية / الظهور في السلايدر / باسل خياط يترك 30 يوم ويسافر إلى تونس

باسل خياط يترك 30 يوم ويسافر إلى تونس

الحصيلة_شيماء دراز

طلب الممثل السوري باسل خياط الحصول على إجازة من تصوير مسلسله المصري الجديد “٣٠ يوم” الذي من المفترض أن يخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل، إلى جانب إطلالته الرمضانية أيضاً في مسلسل “أوركيديا”. وهذا ما يجعل خيّاط يعيش فترة من المجهود المكثف للتصوير بين مصر ورومانيا.

وقد حصل الفنان باسل خياط على إجازة لمدة أسبوع من تصوير مسلسله “٣٠ يوم” بعدما أنهى تصوير ٨٠ ٪‏ من أحداث العمل ، وقد سافر باسل فجر أمس مغادراً القاهرة إلى تونس من أجل استئناف تصوير مشاهده في مسلسل “أوركيديا”، إذ انتقل فريق العمل قبل أسابيع لاستكمال تصوير مشاهد العمل هناك، وقد حصل فريق عمل مسلسل “٣٠ يوم” على إجازة من أجل فترة راحة ليعاودوا التصوير في منتصف الأسبوع المقبل لإنهاء المشاهد الباقية في العمل.

وقد انتقل فريق عمل مسلسل اوركيديا إلى تونس قبل أسابيع لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية هناك إذ يتطلب التصوير التقاط بعض المشاهد في البيئة الصحراوية وهو ما توفر لفريق العمل في تونس، ووصل إلى تونس لبدء التصوير هناك كل من إيميه صياح وقيس الشيخ نجيب وسلافة معمار فيما يصل عابد فهد وجمال سليمان في نهاية الأسبوع الجاري، وسوف يلتقي الجمهور بأبطال “أوركيديا” على شاشة قناة أبو ظبي في رمضان

شاهد أيضاً

شاهد الجميلة روان بن حسين بتصوير جديد

الحصيلة : نشرت الفاشينستا الجميلة روان بن حسين عددا من الصور الجديدة الرائعة والتي التقطت …

شاهدوا.. نورمان اسعد كيف اصبحت.. لن تعرفوها!

عُرفت الممثلة نورمان أسعد، بالأدوار التي لعبتها وبجمالها الطبيعي، ومن أشهر مسلسلاتها “جميل وهناء”، وكانت …

%d مدونون معجبون بهذه: