الرئيسية / الظهور في السلايدر / بعد اليسا وصابر الرباعي… نانسي عجرم في قفص الإتهام

بعد اليسا وصابر الرباعي… نانسي عجرم في قفص الإتهام

الحصيلة_شيماء دراز

انتشرت قبل يومين صورة على موقع فايسبوك ظنّ البعض أنها تجمع بين الفنانة نانسي عجرم وأحد المتعهّدين الفنيّين الإسرائيليين على أنهما التقيا في قبرص أخيراً، فشنّوا هجوماً على نانسي عجرم ظناً أنها ستحيي لاحقاً حفلات في فلسطين المحتلة والأراضي العربية الأمر الذي استفزهم.

وفي اتصال من موقع نواعم مع السيد جيجي لامارا مدير أعمال النجمة نانسي عجرم نفى كل الأخبار التي تحدثت عن إحياء الفنانة نانسي عجرم أيّ حفل في الأراضي العربية المحتلة. وأضاف: “نحار من أين تأتي مثل هذه الأخبار وما الهدف من فبركتها بين مدة وأخرى، حتى يريدنا البعض أن نفحص هوية المعجبين الذين يتقدمون من نانسي في دول أوروبية ويطلبون صورة، وكل القصة لا تستغرق ثواني معدودة”.

وأكمل لامارا: “ما يهمّنا توضيحه اليوم أن نانسي عجرم صاحبة هوية لبنانية وتفتخر بانتمائها لوطنها، وهي تأمل أن تصان فلسطين ويعود الحق إلى أصحابه، خاصةً أمام المرحلة العصيبة التي يقضيها الأسرى الفلسطينيون هناك، وكلنا نتضامن مع الشعب الفلسطيني في جميع الأراضي المحتلة ولا داعي للمزايدة، لكن لا حفلات لنانسي هناك وأتمنى على ناشر الصورة والقصّة المفبركة عن الحفلات حذفها في أسرع وقت”.

وقبل أشهر قليلة انتشرت صورة مماثلة تقول إن الفنانة إليسا ستقيم حفلاً في الأراضي المحتلة، إلا أن ذلك لم يتم وبقي الخبر أسير الشائعات والتجاذبات الفنية، بين بعض معجبي أو منتقدي الفنانين. وكذلك اتهم الفنان صابر الرباعي بالتعامل مع العدو الإسرائيلي عبر صورة له انتشرت مع أحد الضباط الإسرائيليين إلا أنه نفى ذلك جملةً وتفصيلاً وقال يومها إن الضابط لم يخبره بنوعية عمله فوقع صابر في الفخ!

شاهد أيضاً

حبس المطربة “شيما” سنتين بتهمة التحريض على الفجور

قضت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، اليوم الثلاثاء، بحبس المطربة “شيما”، والمخرج سنتين …

مطربة لبنانية شهيرة تعتنق الإسلام

كشفت المطربة اللبنانية ليلى إسكندر، عن اعتناقها للإسلام بطريقتها الخاصة، بعد أن أثارت حالة من …

%d مدونون معجبون بهذه: