الرئيسية / الظهور في السلايدر / تامر حسني وجنات بدل وائل جسار وأنغام بمليون جنيه

تامر حسني وجنات بدل وائل جسار وأنغام بمليون جنيه

الحصيلة_شيماء دراز

صوّر الفنان تامر حسني والفنانة جنات حفلاً جديداً لأضواء المدينة يوم الأحد الماضي، في بورتو العين السخنة وذلك بعد إلغاء حفل كل من أنغام ووائل جسّار الذي كان من المفترض أن يقام في شرم الشيخ قبل أسابيع وذلك لعدم حصولهما على الأجر المتفق عليه، وقد وافق تامر على إحياء الحفل، وكان بذلك أول فنان يعيد أضواء المدينة التي كانت تنتجها الإذاعة المصرية لأشهر نجوم مصر في الستينيات والسبعينيات، لكنها توقفت منذ فترة طويلة، ووافقت جنات أيضاً على مشاركته الحفل.

وسُجّل الحفل تحت إدارة المخرجين خالد شبانة وأشرف غزالة، بعدما طلب حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام أن يتم إخراج الحفل بأفضل صورة، وحذر من أي شكوى تصله بخصوص الحفل، وشدد على حصول كل العاملين على أجورهم فوراً، سواء قسم الإخراج أو التصوير أو الديكور أو المطربين، تجنباً لحصول أزمات كما في الحفل السابق لأنغام ووائل جسّار.

لذلك قررت أمل مسعود الإقامة في بورتو السخنة لمدة 4 أيام مع مسؤولي المالية في الإذاعة لإنهاء هذه المهمّة بنجاح بعدما بات الحفل من مسؤوليتها أمام مكتب رئيس الهيئة. وكان تامر حسني قد اجتمع أخيراً مع نادية مبروك رئيسة الإذاعة وأمل مسعود المشرفة على حفلات “أضواء المدينة”، لكونه صاحب الشعبية الأكبر في مصر والوطن العربي، وعُرض الأمر عليه ووافق على دعم حفلات أضواء المدينة والوقوف بجانب التلفزيون المصري، لكن مقابل 750 ألف جنيه. أما جنات فقد اتفقت على الحصول على 300 ألف جنيه فقط ليكون المبلغ الإجمالي ما يقارب مليوناً وخمسين ألف جنيه.

ومن المقرر أن يُعرض الحفل قريباً، وقد أشارت لنا مصادر إلى أن حفل تامر لم يكن الأخير بل ستكون هناك مجموعة من الحفلات وستجوب أضواء المدينة المحافظات مع نجوم كبار حتى تتم إعادة الدور الكبير الذي كانت تقوم به هذه الحفلات في إمتاع جمهور المحافظات وتسهيل مهمة حضور هذه الحفلات عليهم.

شاهد أيضاً

سارة سلامة تنشر صورتها بإسدال الصلاة.. شاهد

شاركت الفنانة المصرية سارة سلامة جمهورها في صورة جديدة لها على حسابها عبر موقع «أنستجرام». …

فيديو .. هند صبري تتعرض لموقف محرج في مهرجان دبي.. شاهد

تعرضت الفنانة التونسية هند صبري لموقف محرج خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي، مساء …

%d مدونون معجبون بهذه: