الرئيسية / الظهور في السلايدر / كواليس “لأعلى سعر” تشهد معركة بين نيللي كريم وزينة!

كواليس “لأعلى سعر” تشهد معركة بين نيللي كريم وزينة!

الحصيلة_شيماء دراز

اعتادت الفنانة نيللي كريم منذ سنوات أن تكون نجمة شركة العدل جروب، واستطاعت خلال السنوات الماضية أن تصبح من نجمات الصف الأول في الدراما. وبعد أن تعاقدت على مسلسلها الجديد “لأعلى سعر”، فوجئت نيللي بأن الشركة تعاقدت بعدها مع الفنانة زينة لتتقاسم معها البطولة، فيما تأجّل مسلسل زينة الذي كانت تحاول من خلاله أن تصبح بطلته الأولى.

علمنا من مصدر داخل العمل أن زينة اشترطت أن يوضع اسمها وصورتها بجوار نيللي كريم، خاصةً أنها ونيللي سبق أن تقاسمتا قبل سنوات طويلة بطولة فيلم “واحد صفر” وقدمتا المساحة نفسها تقريباً.

وبالرغم من محاولات إقناع زينة بأن يكون اسمها بوضع متميّز، خاصةً أن بطلة العمل هي نيللي كريم، أصرّت زينة على شرطها بوضع اسمها بجوار نيللي في أول التتر وهذا ما أدّى إلى صراع خفيّ داخل كواليس العمل. وحتى الآن لم يُنجز البوستر الدعائي للعمل حتى تُحلّ الأزمة خاصةً أن زينة تشارك بدور رئيس ومحوري في المسلسل.

أوضح مقرّبون من نيللي كريم أنها لن تقبل، بعد أن باتت نجمة أولى خلال السنوات الماضية، أن يوضع اسمها بجوار أيّ فنانة أخرى، خاصةً أنها البطلة الأولى للعمل، وأكّدوا أنها لم توافق حتى الساعة على اقتراح زينة بوضع اسميهما معاً وهذا ما وضع شركة الإنتاج في مأزق.

من ناحية أخرى، لا تزال نيللي كريم تصوّر المشاهد الخاصة بالاستعراضات في العمل الذي يحوي مجموعة من رقصات الباليه التي تدرّبت عليها نيللي على أيدي متخصّصين.

شاهد أيضاً

مفارقة..عبدالحسين عبدالرضا بآخر أدواره كان يبحث عن قلب!

كان آخر ظهور درامي لهرم #الدراما_الخليجية وعرابها #عبدالحسين_عبدالرضا من خلال الجزء الثالث من مسلسل ” …

الفنان عبدالحسين عبدالرضا… في ذمة الله

الحصيلة : فارق الحياة قبل قليل في العاصمة البريطانية لندن، الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، بعد …

%d مدونون معجبون بهذه: