الرئيسية / الظهور في السلايدر / هل يحاول حسن الردّاد إقناع إيمي سمير غانم بالاعتزال؟

هل يحاول حسن الردّاد إقناع إيمي سمير غانم بالاعتزال؟

الحصيلة_شيماء دراز

راهن الفنان حسن الردّاد على أن يكون مسلسل “نوح” هو بداية انطلاقة جديدة له في عالم الدراما والتمثيل عموماً فبعد استقراره على المستوى الشخصي وزواجه بإيمي سمير غانم، قرّر الرداد أن تكون خطواته مختلفة وجديدة بعد تقديمه بطولات عديدة خلال الفترة الماضية ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فقد سبق أن انفردنا بخبر توقف تصوير مسلسل نوح وخروجه من السباق الرمضاني الأمر الذي أزعج الردّاد.

إلا اننا علمنا بأن حسن الرداد الذي يرفض توقف التصوير أو خروج العمل من شهر رمضان يحاول مع المنتج الوصول إلى حلول للعودة الى التصوير من جديد أو تقليل النفقات بقدر الإمكان حتى يتمكن من استكمال التصوير وبالتالي التمكّن من عرض العمل في رمضان، ولكن حتى الآن لم يُتخذ أيّ قرار نهائي بالأمر.

ويقدّم الرداد في المسلسل قصة كفاح شاب يُدعى نوح وتطل معه إيمي سمير غانم كضيفة شرف بعدما شاركته بطولة العديد من الأعمال.

في سياق منفصل، يتردّد أن إيمي تفكر في الاعتزال والتفرّغ للحياة الزوجية خاصةً أن حسن الردّاد صرّح أكثر من مرة برغبته في الزواج من خارج الوسط الفني كي تتفرغ زوجته للأسرة وكانت إيمي ايضاً قد صرّحت بدورها بأنها قد تتوقف عن التمثيل إذا تزوجت. وتأتي هذه التكهنات بعدما رفضت إيمي المشاركة في العديد من الأعمال التي عُرضت عليها واكتفت بأن تكون ضيفة شرف في مسلسل زوجها بالرغم من حصولها على البطولة المطلقة في أكثر من عمل فني. كما رفضت أيضاً أكثر من عمل سينمائي عُرض عليها أخيراً بالرغم من إصرارها على نفي خبر حملها.

شاهد أيضاً

مفارقة..عبدالحسين عبدالرضا بآخر أدواره كان يبحث عن قلب!

كان آخر ظهور درامي لهرم #الدراما_الخليجية وعرابها #عبدالحسين_عبدالرضا من خلال الجزء الثالث من مسلسل ” …

الفنان عبدالحسين عبدالرضا… في ذمة الله

الحصيلة : فارق الحياة قبل قليل في العاصمة البريطانية لندن، الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، بعد …

%d مدونون معجبون بهذه: