الرئيسية / الظهور في السلايدر / سعد لمجرد لم يلتق الملك المغربي ومحاميه متمسك بقرينة براءته

سعد لمجرد لم يلتق الملك المغربي ومحاميه متمسك بقرينة براءته

الحصيلة_شيماء دراز

نفى المحامي الفرنسيإيريك ديوبون موريتييالذي يدافع عن الفنانسعد لمجردفي قضية اتهام الفتاة الفرنسية له باغتصابها خبر لقاء لمجرد بالملك محمد السادسبباريس، أو أن يكون قد التقى شخصيا وبشكل مباشر بالملك محمد السادس بباريس من أجل التحدث حول تكليفه له للدفاع عن المجرد في قضيته، مؤكدا أنه التقى بوالدي سعد.
وفي حديث له معمجلة Telquelقال محامي المجرد: “لم ألتق بجلالته مباشرة، بل التقيت بوالدي سعد المجرد”، نافيا بذلك كل الأقاويل التي راجت حول تكليف الملك له من أجل الدفاع عن سعد في قضيةالاغتصابالرائجة أمامالقضاء الفرنسي”.
ودافع موريتي عن براءة سعد ورفض الدخول في تفاصيل القضية قائلا: “لا أرغب في التعمق في التفاصيل، لكن لا أنا ولا أنتم كنا حاضرين، ولا الذي ينتقده ولا حتى أولئك الذين يدافعون عنه؛ لأن هناك مبدأ يسمى قرينة البراءة، الذي يجب على الجميع احترامه”.
مشيراً إلى أن موكله بريء، وقال: “الآن نجد المشتبه به الذي من الممكن أن يكون بريئا متهما مذنبا. كما تعلمون، فالتحقيق لم ينته بعد ولا يمكننا أن نحرق رجلا إعلاميا دون سماع أقواله”.
إشارة إلى أن لمجرد قضى ستة أشهر في سجن فلوري، وهو الآن قيد السراح المشروط؛ وذلك على خلفية اعتقاله بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية. وشغلت قضيته الرأي العام الذي تفاعل معه، إلا أنها لم تؤثر على شعبيته؛ بحيث حصل على أعلى نسب تصويت في مهرجان الموسيقى العربية مكنته من الظفر بجائزة أفضل فنان مغربي، إلى جانب حصوله على جائزة أفضل أغنية عربية عن أغنية “غلطانة”، بالإضافة إلى انتزاعه جائزة أحسن فيديو كليب عن أغنيته المغربية “ماشي ساهل”.

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: