الرئيسية / الظهور في السلايدر / بالتفاصيل.. نكشف أحداث فيلم نضال الشافعى “عمر الأزرق”

بالتفاصيل.. نكشف أحداث فيلم نضال الشافعى “عمر الأزرق”

الحصيلة_شيماء دراز

 قال مدير التصوير تامر چوزيف إنه يصور حاليًا عددًا من مشاهد الأكشن بفيلم “عمر الأزرق” بطولة نضال الشافعى، وذلك بمنطقة الحزام الأخضر بمدينة أكتوبر لافتًا إلى أنها مشاهد مليئة بالمطاردات والأكشن والإثارة، مشيرًا إلى أن شركة إنتاج الفيلم وضعت ميزانية ضخمة لتصوير هذه المشاهد.

وأضاف تامر أنه تم التصوير فى عدد من الأماكن المختلفة منها شقة بكورنيش المعادى ومدينة الإنتاج الإعلامى والعديد من الڤيلات بمناطق مختلفة.

وأشار تامر إلى أن أحداث الفيلم تدور حول عالم المخدرات التى تغزو السوق المصرى ومطاردة الشرطة لهم للقضاء على عالم الإدمان، لافتًا إلى أن البطل الذى يقوم بدوره نضال الشافعى تاجر مخدرات وأصبح من أشهر التجار، وتفشى فى هذا المجال، وأصبح له أعداء كثيرة فى سوق المخدرات حيث قرر التجار الأخرين تصفيته والإنتقام منه، ومن تصاعد الأحداث يكتشف هذا الأمر ويحاول أن يهرب من هذا الفخ.

وأضاف تامر أنه أوشك على الانتهاء من تصوير مشاهد الفيلم خلال الفترة المقبلة، موضحًا إلى أن مخرج العمل المخرج إيهاب عبد اللطيف بدأ عمليات المونتاج والمكساج .

يذكر أن الفيلم بطولة نضال الشافعى، وهبة عبد العزيز، وأحمد منير، ومحمد سليمان، وياسر على ماهر، وزكى فطين عبد الوهاب، وعلا رامى، ومجدى إدريس، ومراد فكرى، ومريهان حسين، ومراد فكرى، ونهال عنبر، وأحمد صيام، الفيلم تأليف عمرو فهمى، وإخراج إيهاب عبد اللطيف، وإنتاج شركة كاراس والفيلم مقرر طرحة بدور العرض فى عيد الأضحى المقبل.

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: