الرئيسية / الظهور في السلايدر / نضال الأحمدية: سأصبح ابنة شارع وسأضرب أصالة

نضال الأحمدية: سأصبح ابنة شارع وسأضرب أصالة

الحصيلة_شيماء دراز

هاجمت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية الفنانة السورية أصالة وقالت ردًّا على سؤال حول سبب الحرب بينهما بالقول: “سوف أضربها… لن أكتب مجدداً وسأصبح ابنة شارع وأضربها. أنا أتشرّف أن أكون كلبة ولا أكون أصالة.”

وفي مقابلة لها مع الإعلامية راغدة شلهوب، تحدّثت الأحمدية عن خلافها مع أحلام مؤكدة أنها لن تسامحها، وقالت ردًّا على سؤال “لن أسمح لها أصلاً بتقبيل قدميّ أو أقدام عائلتي”.

وعن فضل شاكر، أشارت الأحمدية الى أنها كتبت كثيراً عمّا إذا كان مظلوماً، وأضافت: “فضل أكثر إنسان أساء لي.”

أمّا عن تدخل الأمير وليد بن طلال لمنع الفنانة نجوى كرم من حبس الأحمدية، قالت الأخيرة: “أنا أشكر سمو الأمير على كل ما فعله معي وعلى وقفاته الشجاعة والراقية الى جانبي.”

الإعلامية راغدة شلهوب سألت الأحمدية إذا كان هناك من يحميها في بيروت، وهل هناك من ظهر يسندها، قالت الأحمدية: “هناك ظهور. وليجرؤ على الإقتراب أو على فتح فمه”.

وعن حياتها الخاصة وأول مرة دق قلبها، قالت الأحمدية: “أحببت أستاذي في المدرسة لآخذه من صاحبته”. أمّا عن رأيها بالمثلية الجنسية، فقالت: “لا ما نع لدي من مصادقة المثليين جنسياً من الجنسين، لأنني أفهم أن لديهم أسبابهم.”

وكذفت الأحمدية انها تعرّضت للتحرّش وقالت: “كنت أتصرف وكأنني لا أفهم ما يحصل”، ولفتت الى أنها قصدت طبيباً نفسياً من قبل، مشيرة الى أنها عانت من اضطراب ما بعد الصدمة بعد

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: