الرئيسية / الظهور في السلايدر / ابن مصطفى قمر يتسبب فى فتنة طائفية بالصعيد فى “طاقة نور”

ابن مصطفى قمر يتسبب فى فتنة طائفية بالصعيد فى “طاقة نور”

الحصيلة_شيماء دراز

بدأ الوجه الصاعد تيام مصطفى قمر،  تصوير أولى مشاهده بمسلسل “طاقة نور”،  والمقرر أن يخوض من خلاله النجم هانى سلامة السباق الرمضانى المقبل،  من تأليف حسان دهشان،  وإنتاج تامر مرسى،  وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويجسد “تيام”،  ضمن أحداث العمل دور “خلف”، وهو طالب بكلية الطب مسيحى  يقع في غرام فتاة مسلمة،  الذى يريد ابن عمها تاجر السلاح أن يتزوجها،  ومن هنا تتصاعد الأحداث.

 وسبق وعمل “تيام” مع المخرج رؤوف عبد العزيز فى مشهد واحد بمسلسل “أبو البنات”، للنجم مصطفى شعبان، والذى خاض من خلاله السباق الرمضانى الماضى.

 وفى السياق ذاته أوشك المخرج رؤوف عبد العزيز على الانتهاء من مونتاج الحلقات الأولى للمسلسل، استعدادا لتسليمها لشبكة قنوات “النهار”، التى ستتولى عرض المسلسل حصريا طوال شهر رمضان.

 ويشارك فى بطولة “طاقة نور”، بجانب هانى سلامة كل من صلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز وإيهاب فهمى، وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور ومحمد محمود عبد العزيز وعمرو صحصاح وصفاء جلال وهيدى كرم ومحمد أبو الوفا، ونضال نجم وحمزة العيلى وجيهان خليل، ومن الشاب محمد ناصر وهند عبد الحليم، من تأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسى، تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 ويرصد مؤلف العمل حسان دهشان عالمًا جديدًا من خلال مسلسله الجديد، حيث يتطرق للعديد من الفئات المهمشة والصعوبات التى تواجهها، ربما أكثر ما يميز هذا العمل، أنه لا يقتصر على نماذج بأحياء القاهرة وضواحيها فحسب، بل تمتد أحداثه للأرياف والصعيد، ليرصد كل ماتحويه هذه الأماكن من مشكلات اجتماعية وإنسانية، من خلال خيوط درامية متنوعة تجمع أبطالاً كثيرين متواجدين مع بطل العمل هانى سلامة، والعمل يسلط الضوء على العديد من التغييرات الأخلاقية التى شهدها المجتمع المصرى خلال الفترة الأخيرة.

شاهد أيضاً

شاهد الجميلة روان بن حسين بتصوير جديد

الحصيلة : نشرت الفاشينستا الجميلة روان بن حسين عددا من الصور الجديدة الرائعة والتي التقطت …

شاهدوا.. نورمان اسعد كيف اصبحت.. لن تعرفوها!

عُرفت الممثلة نورمان أسعد، بالأدوار التي لعبتها وبجمالها الطبيعي، ومن أشهر مسلسلاتها “جميل وهناء”، وكانت …

%d مدونون معجبون بهذه: