الرئيسية / الظهور في السلايدر / غادة عبد الرازق.. هل وضعت قدمها على الإنجيل!

غادة عبد الرازق.. هل وضعت قدمها على الإنجيل!

الحصيلة _شيماء دراز

وجهت مجموعة من المشاهدين الأقباط لمسلسل “أرض جو” تهمة ازدراء الأديان للنجمة غادة عبد الرازق، لوضعها قدمها على كتاب الإنجيل”، في أحد مشاهد مسلسلها الجاري عرضه حاليا “أرض جو”، حيث طالب أقباط بضرورة محاكمتها.

البداية كانت من برنامج “العاشرة مساء” الذي يقدمه وائل الأبراشي على قناة “دريم”، حيث طالب المحامي القبطي كرم غبريال في البرنامج إلى أن ” القانون المصري لا يعاقب على النية ولكن يعاقب على الفعل”، مطالباً بمحاسبتها مع فريق العمل، لأن أركان الجريمة التي قامت بها مكتملة.

وقد ردّ مخرج المسلسل، محمد جمعة، في مداخلة هاتفية في البرنامج نفسه “إن الكتاب الذي ظهر في المشهد ليس له علاقة بالإنجيل، بل هو كتاب برمجة”، وأشار جمعة إلى أن هذا الخلط سببه سوء التعليم في مصر، وأشار جمعة إلى أن مدير التصوير في المسلسل وائل خلف، مسيحي… ما يعني أنه لو وجد شيئا مخالفا لديانته أو يهينها لما صمت.

الكتاب الذي ظهر في المشهد، هو “Hardware bible”، للمؤلف وين روسش، وهو بمثابة دليل شامل للكومبيوتر والكاميرات الرقمية وشبكات الإنترنت، ورغم أن غلاف الكتاب يبين ذلك، إلا أن الأمر اختلط على البعض بسبب مفردة “bible” التي تعني الكتاب المقدس.

شاهد أيضاً

مايلي سايرس تشعر بالفخر بعد أن وصفت بالفتاة السيئة .. ماذا فعلت ؟!

كشفت نجمة موسيقى البوب الأمريكية “مايلي سايرس” في تسجيل صوتي لمتابعيها أنها “توقفت تماماً عن …

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

%d مدونون معجبون بهذه: