الرئيسية / الظهور في السلايدر / غادة عبد الرازق في قفص الاتهام هل يقضي الفيديو الفضيحة على حياتها المهنية؟

غادة عبد الرازق في قفص الاتهام هل يقضي الفيديو الفضيحة على حياتها المهنية؟

الحصيلة_شيماء دراز

لا تزال الفنانة غادة عبد الرازق تحتل صدارة البحث على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، منذ ظهورها بصورة غير لائقة في فيديو بثّته مباشرة عبر حسابها الخاص على موقع “إنستغرام”.

وكانت غادة قد ظهرت في الفيديو مباشرة من سرير غرفة نومها في فندق في جزر المالديف حيث تقضي الإجازة مع ابنتها وحفيدتيها، وأثناء تفاعلها مع أسئلة متابعيها، انزلق قميص النوم فبدت شبه عارية ولم تنتبه طوال مدة الفيديو الذي امتد إلى نحو11 دقيقة.

غادة الذي عادت وانتبهت إلى حجم الضرر قامت بحذف الفيديو بعد فوات الأوان، إذ أن متابعيها كانوا قد قاموا بتناقله على نطاق واسع.

الفنانة التزمت الصمت، واكتفت بإلغاء خاصية التعليق على الصور والفيديوهات عبر “إنستغرام”، كما أنها حذفت بعض فيديوهات من رحلتها الأخيرة إلى المالديف، وقامت بتوكيل شركات خاصة لملاحقة الفيديوهات المسرّبة للفضيحة ولحذفها من مواقع التواصل الاجتماعي ومن اليوتيوب.

وقد أكّدت مصادر مقرّبة من غادة أنها مصابة بنوبة بكاء حاد، وأنها لم تكن مخمورة أثناء تصوير الجلسة، بل كانت مرهقة وغفت أثناء التصوير، ما أدى إلى اتساع كادر الصورة وظهور صدرها عارياً.

ولتجاوز الفيديو بأقل أضرار، قامت غادة بنشر فيديو جديد لحفيدتها وهي تلعب وظهرت غادة بصوتها فقط.

من جهة ثانية، كشفت مصادر إعلاميّة في مصر عن نية نقابة المهن التمثيلية فتح تحقيق عاجل مع غادة بعد نشرها الفيديو الفاضح لما يمثّله من إساءة لسمعة الفنانات المصريات، فضلاً عن أنّ نشر الفيديو نفسه يدخل تحت بند جريمة ارتكاب الفعل الفاضح.

وكانت غادة التي لا تزال في جزر المالديف، قد رفضت الرد على اتصالات نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي الذي أراد الاستفسار عن حقيقة ما جرى منها شخصياً قبل اتخاذ الإجراءات المناسبة.

شاهد أيضاً

شاهد الجميلة روان بن حسين بتصوير جديد

الحصيلة : نشرت الفاشينستا الجميلة روان بن حسين عددا من الصور الجديدة الرائعة والتي التقطت …

شاهدوا.. نورمان اسعد كيف اصبحت.. لن تعرفوها!

عُرفت الممثلة نورمان أسعد، بالأدوار التي لعبتها وبجمالها الطبيعي، ومن أشهر مسلسلاتها “جميل وهناء”، وكانت …

%d مدونون معجبون بهذه: