الرئيسية / الظهور في السلايدر / 5 مشاهير من هوليود لديهم “إعاقات” لم تسمع عنها من قبل

5 مشاهير من هوليود لديهم “إعاقات” لم تسمع عنها من قبل

الحصيلة_شيماء دراز
لا أحد مثالى ومكتمل، وحتى المشاهير العالميين الذين يعتقد الكثيرون أن لا شىء يعيبهم فمن المؤكد أنه لا يوجد فيهم شخص واحد كامل وليس به عيباً وإذا بحثنا سوف نجد بعض العيوب فى مظهرهم. بعضهم أجروا عمليات تجميلية، ولكن منهم ما لا يزعجه هذا العيب على الإطلاق. ويعرض لنا موقع “Bright side” بعض من هؤلاء النجوم الذين أثبتوا أن “خلقة ربنا” هى الأفضل بل وتعطى جمالاً.

1.ميجان فوكس:

بالرغم من جمالها وجاذبيتها الفريدة من نوعها، فإن ميجان فوكس خلقت بعيب خلقى وهو قصر إصبع الإبهام، وبالرغم من ذلك لا تستحى ميجان من أن تظهره ولم تفكر يوماً أن تجرى عملية تجميل.

2.فان دام:

فان دام من أوائل الأبطال فى صناعة السينما الأمريكية وكان فتى أحلام الكثير من الفتيات، ولكن لم يلاحظ أحد أن لديه ورم فى جبهته لا يختفى. هذا بسبب سقوطه مرة فى حمام السباحة وهو صغير فأصطدم رأسه مما أدى إلى عاهة مستديمة.

3.فانيسا باراديس:

الغريب أن فانيسا رفضت عمل العملية بشكل تام عندما نصحها أصدقائها وطبيب أسنانها بذلك، وقالت أن هذا إنفراد فى حد ذاته وإنها منفردة بهذا الشكل ويشعرها بالتميز.

4.كيت بوسوورث:
أن بوسوورث تمتلك “عين القطة” أى إن عينيها الإثنين ليس باللون ذاته، بل هى لديها إحدى العيون زرقاء والعين الآخرى لونها بنى، ومع ذلك لم تفكر قط فى وضع عدسات لاصقة أمام الكاميرات.

5.هالى بيرى:
خلق الله عباده لديهم 20 أصبع، 10 باليدين وآخرين بالأرجل، ولكن خلق الله بيرى ب 21 أصبع حيث أنها تمتلك أصبعاً صغيراً زائداً بقدمها اليمنى.

شاهد أيضاً

شاهد الجميلة روان بن حسين بتصوير جديد

الحصيلة : نشرت الفاشينستا الجميلة روان بن حسين عددا من الصور الجديدة الرائعة والتي التقطت …

شاهدوا.. نورمان اسعد كيف اصبحت.. لن تعرفوها!

عُرفت الممثلة نورمان أسعد، بالأدوار التي لعبتها وبجمالها الطبيعي، ومن أشهر مسلسلاتها “جميل وهناء”، وكانت …

%d مدونون معجبون بهذه: