الرئيسية / الظهور في السلايدر / بالصور … نجمات حصلن على لقب “أيقونات الروج الأحمر”

بالصور … نجمات حصلن على لقب “أيقونات الروج الأحمر”

الحصيلة_شيماء دراز
سحر من نوع خاص وجاذبية غير مصطنعة يضفيها الروج الأحمر على الأنثى فيجعلها ملفتة للأنظار دون أن تبذل أى مجهود، ويمنحها إطلالة مختلفة تظل محفورة فى الأذهان، لذلك نجد أن ثمة علاقة بين النساء والروج الأحمر تجعلهن على وفاق دائم، وكثيراً ما يكون أول أداة يفكرن فيها عندما يجهزن إلى حضور مناسبة هامة أو يرغبن فى الظهور بشكل مثير وجذاب.

وبالرغم من تطور الموضة من فترة لأخرى إلا أن الروج الأحمر ظل متربعًا على عرش موضة أحمر الشفاه ولم يفقد بريق جاذبيته قط، ذلك على الرغم من تعاقب صيحات مختلفة من ألوان أحمر الشفاه عليه كدرجات البنيات ومؤخرًا ألوان النود والكشمير.

وعلى مدار سنوات عديدة تواجدت نجمات يمكن اعتبارهن أيقونات للروج الأحمر، فحافظن على إطلالتهن به وكان له أثر كبير على ظهورهن بشكل جاذب وخاطف للأنظار.


1-مارلين مونورو:

لا يمكن أن ينسى أحد صورة مارلين مونور بفستانها الأبيض والأحمر، مع الابتسامة العريضة التى أظهرها الروج الأحمر بشكل مميز وجذاب، فكانت حينها من أشهر النجمات اللاتى وضعن الروج الأحمر وتميزن به.


2-هند رستم:

كثيرًا ما وُضعت النجمتان مارلين مونورو وهند رستم فى قالب المقارنة، حتى لقبت هند رستم بمارلين مونورو الشرق، وكانت النجمة هند رستم من أشهر النجمات اللاتى حافظن على إطلالة مميزة بالروج الأحمر جعلت الفتيات حينها يبحثن عن شكل شفاه بنفس شكل شفاه هند رستم.


3-أديل:

لم يكن ظهور النجمة أديل مجرد ظهورًا عاديًا، لكنه أرسى فى عقول الفتيات أشكال معينة للميكب كان أبرزها رسمة عين “الكات آيز” وكذلك شكل أحمر الشفاه الأنيق الذى حمل اللون الأحمر بشكل جذاب، جعلها من أيقونات الروج الأحمر.


4-بريانكا شوبرا:

كذلك النجمة بريانكا شوبرا التى قدمت الروج الأحمر بشكل مميز مع البشرة القمحية التى أظهرت بريقه وجاذبيته بشكل مختلف، وجعل الكثيرات من أصحاب نفس لون البشرة يحرصن على اختيار الروج الأحمر ليحصلن على إطلالة مميزة.


5-نانسى عجرم:

لم تكن النجمة هند رستم وحدها الأيقونة العربية للروج الأحمر، إذ قدمت النجمة اللبنانية نانسى عجرم شكل مميز للإطلالة جذابة بالروج الأحمر، خاصة مع أول ظهور لها من خلال أغنية “أخاصمك آه”، ثم ظهورها به بعدها بدرجات مميزة، جعلتها من النجمات المميزات بالروج الأحمر.

 

 

شاهد أيضاً

سيلين ديون تواعد راقصًا اسبانيًا؟!

الحصيلة_شيماء دراز تجاوزت النجمة العالمية سيلين ديون مرحلة الحزن التي سيطرت على حياتها خلال العامين …

من قصدت النجمة ديانا حداد بتقليدها؟

الحصيلة_شيماء دراز فاجأت النجمة ديانا حداد محبّيها بتعليقها على أحدث صورها عبر حسابها الرسمي على …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: