الرئيسية / الظهور في السلايدر / أخطاء طبية أودت بحياة المشاهير.. أزمات قلبية وهبوط بالدورة الدمية الأشهر

أخطاء طبية أودت بحياة المشاهير.. أزمات قلبية وهبوط بالدورة الدمية الأشهر

توفيت الراقصة الاستعراضية غزل صباح اليوم الخميس 3 أغسطس 2017، أثناء إجرائها لعملية تجميل لتصغير الثدي، وذلك بعد تعرّضها لأزمة قلبية حادة أدت لوفاتها.
سعاد نصر كانت وفاتها بمثابة صدمة للجميع، وذلك بعد إجراء عملية شفط دهون، وقام الطبيب بتركيب أداة طبية بشكل خاطئ، وبدلا من أن تدخل للجهاز التنفسي، قام بتركيبها في الجهاز الهضمي، الأمر الذي منع وصول الأكسجين لها.
أُصيب طلعت زين بأزمة قلبية حادة بعد خضوعه لعملية جراحية في الرئة، بسبب وجود خراج عليه، وأثناء قيامة بإجراء عملية تنظيف واستئصال للجزء التالف من الرئة، تسبب الطبيب في خطأ طبي أدى إلى وفاته.
أُصيبت السيناريست نادين شمس بورم في المبيض، وقامت بإجراء عملية جراحية لاستئصال الورم، ولكن الطبيب أحدث خطأ أثناء العملية، وهي ثقب في القولون، ما أدى إلي وفاتها.
تعرّض أحمد راسم لهبوط حاد بالدورة الدموية والقلب، بعد تعرّضه لوعكة صحية، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي، وذلك بعد توقف القلب، وتمّ عمل إنعاش قلبي ورئوي، ولكنه لم يستجيب وتوفى نتيجة تسمم دموي وفشل كلوي حاد وحموضة شديدة بالدم.
صرح نجل المخرج كامل القليوبي بوفاة والده نتيجة خطأ طبي، وهو تلوث الدم بعد عملية جراحية وهي إستئصال ورم سرطاني في القولون.
صرح الإعلامي عمرو أديب بأن محمود عبد العزيز توفي نتيجة خطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية في فرنسا بضرسه، وأدت إلى دخول الفيروسات لأعلى الفك، ما أدى إلى إصابته بأورام في مناطق كثيرة بجسده.
أصيب أحمد راتب بمياه على الرئة قبل 3 أشهر من وفاته، وذهب للطبيب ليتلقى العلاج، وصرح له الطبيب بدواء لكي يتم تجفيف الماء من الرئة، ولكنه تناسى أن يخبره بموعد إيقاف الدواء. وظل راتب يتناول الدواء، ما أدى إلى جفاف ماء الجسم بأكمله، وهذا أثّر على الكلى والعظام، التي كانت تنكسر من أقل الأشياء.
أجرى المخرج عاطف الطيب جراحة بالقلب لتغيير الصمام، على الرغم من أنه لا يشكو من تعب بالقلب وفشلت العملية وتوفى.

شاهد أيضاً

حبس المطربة “شيما” سنتين بتهمة التحريض على الفجور

قضت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، اليوم الثلاثاء، بحبس المطربة “شيما”، والمخرج سنتين …

مطربة لبنانية شهيرة تعتنق الإسلام

كشفت المطربة اللبنانية ليلى إسكندر، عن اعتناقها للإسلام بطريقتها الخاصة، بعد أن أثارت حالة من …

%d مدونون معجبون بهذه: