الرئيسية / الظهور في السلايدر / سعد الصغير: “نزيف داخلى” سبب وفاة الراقصة غزل

سعد الصغير: “نزيف داخلى” سبب وفاة الراقصة غزل

كشف المطرب سعد الصغير  الحقيقة الكاملة لوفاة الراقصة غزل، خاصة فى ظل علاقة الصداقة التى كانت تجمعه بها وزوجها، وقال “غزل لم تمت من السيلكون وحرام الناس تقول كدة عليها لأنها ماتت خلاص”.

وتابع سعد الصغير قائلا: “من 3 أشهر غزل اتزحلقت فى الحمام وكانت وقتها حامل، وذهبت لأقرب مستشفى فى المنطقة التى تسكن بها بحدائق الأهرام، واكتشفت أن الجنين توفى وبالتالى كان لابد من إجراء عملية جراحية، وبالفعل حدث ذلك ثم خرجت من المستشفى ومارست حياتها بشكل طبيعى دون أن تشعر بأى تعب”.

وأكد سعد الصغير، “غزل تحدثت مع زوجها عمرو ليلة أمس وأخبرته أنها تشعر ببعض التعب وتحدثت مع الطبيبة المعالجة لها وأخبرتها بضرورة حضورها إلى المستشفى، وبعد عمل الفحوصات أخبرتها الطبيبة أن هناك بقايا من الجنين لا يزال فى أحشائها وهو ما يتطلب جراحة، لوجود نزيف داخلى”.

وأشار سعد الصغير، إلى أنه فوجئ بمكالمة هاتفية من زوجها عمرو يخبره بما حدث، وحضر معه إلى المستشفى ولكن المفاجأة بالنسبة لهم أن المستشفى لا يوجد به غرفة عمليات، وهو ما دفع زوجها لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية.

واختتم سعد الصغير برسالة عبر “اليوم السابع” إلى نقيب الموسيقيين هانى شاكر، قائلا: يا سيادة النقيب هناك شخصا فى النقابة يدعى منصور هندى يتحدث باسم النقابة وهو وراء التصريحات المغلوطة فى بعض المواقع، لذلك نطلب منك ألا يتحدث أى شخص باسم النقابة والزج بها فى أخبار مغلوطة”.

 

  • اليوم السابع

شاهد أيضاً

من بينهم «كاردشيان».. مشاهير فضحوا فوضى بيوتهم بدون قصد

من المعروف أن النجوم والمشاهير لديهم جيش من العاملين والمساعدين والخدم أو مدبري المنزل، ولكن …

رحيل المطربة السورية فاتن الحناوي بعد صراع مع المرض

أعلنت عدد من المواقع الإخبارية السورية، قبل ساعات قليلة، وفاة المطربة السورية المعتزلة فاتن الحناوي، …

%d مدونون معجبون بهذه: