الرئيسية / الظهور في السلايدر / ناهد يسري..”سيدة الأقمار السوداء” التي تفخر بمشاهدها العارية

ناهد يسري..”سيدة الأقمار السوداء” التي تفخر بمشاهدها العارية

لا يذكر اسم الفنانة المصرية ناهد يسري إلا ويذكر معها فيلم “سيدة الاقمار السوداء” الذي يعتبر من أجرأ الافلام التي قدمت في السينما العربية.

ارتبط اسم ناهد يسري بالإغراء الصارخ الذي قدمته في أكثر من 20 فيلما كان أكثرها عريا هو سيدة الاقمار السوداء الذي ظهرت فيه عاريا ما دفع الرقابة الى منع عرضه في مصر لكنه هرب على شرائط فيديو.

ولدت ناهد حسن شكري في القاهرة يوم 6 فبراير من عام 1949، لأسرة يعمل بعض من أفرادها في مجال الفن، فشقيقتها هي الكاتبة والممثلة “سامية شكري”.

بدأت حياتها المهنية في مجال عروض الأزياء، وهي بعمر الـ 16 عامًا، وسافرت مع والدتها إلى العديد من الدول، قبل أن تخوض أولى تجاربها الفنية من خلال فيلم “مهمة صحفية” في عام 1965، مع أبو بكر عزت، وفتحية شاهين، وحسين قنديل.

كانت هي الممثلة الوحيدة التي وافقت على الظهور مع الفنان هاني شاكر في فيلمه الأول “عندما يغني الحب”، وذلك لأن كل الممثلات كن يخفن على غضب عبدالحليم حافظ، الذي قيل أن “شاكر” خليفته الذي سيخطف منه الأضواء.

سافرت إلى لبنان عام 1970، وقدمت العديد من الأفلام المصرية اللبنانية المشتركة التي اعتمدت على المشاهد الجريئة والإغراء الصارخ، خاصة في فيلم “سيدة الأقمار السوداء”، الذي قامت ببطولته أمام حسين فهمي، وعادل أدهم.

لم تتبرأ ناهد يسري من الفيلم وقالت في تصريحات صحفية عام 2010: “لا أراه تشويها لمشواري الفني، بل أنا فخورة بكل فيلم قدمته، فما دمت كنت قد رضيت أن أكون ممثلة فكان يجب أن أنفذ ما يطلبه المخرج لأن التعري داخل السياق الدرامي يخدم القصة وليس عيبًا”

قالت ناهد هذا الكلام بعد اعتزالها وارتدائها الحجاب رغم أن كثير من الممثلات ندمن على تلك النوعية من الادوار مثل سهير رمزي التي اعلنت ندمها على فيلم المذنبون.

  • كل النجوم

شاهد أيضاً

سما المصري تفتح النار على شيرين عبدالوهاب.. وتعايرها بصورتها قبل الشهرة

فتحت الراقصة المصرية سما المصري النار على مواطنتها الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد تصريحات الأخيرة عن …

ديانا حداد تغرق جسمها ووجهها بالألوان!.. صور

شاركت الفنانة اللبنانية ديانا حداد في مارثون دبي للألوان ضمن فعاليات تحدي دبي للياقة، وذلك …

%d مدونون معجبون بهذه: